عقـــارات

رئيس بني سويف الجديدة ونائب «المقاولون العرب» يتفقدان مشروعات المرافق بالمدينة

الاتفاق على تكثيف العمل لإنهاء كافة المشروعات المسندة للشركة أغسطس المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، والمهندس أحمد العصار، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، مشروعات المرافق التي تتولى الشركة تنفيذها بمدينة بني سويف الجديدة.

جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجهاز ومديري الإدارات المختصة، ورؤساء القطاعات ومديرى التنفيذ بالشركة.

وأوضح المهندس عصام بدوي، أن ذلك يأتي في إطار دراسة دفع عجلة العمل بالمشروعات المسندة للشركة، والتي تشمل تأهيل شبكات المرافق للمدينة، وتأهيل وتطوير المرحلتين الأولى والثانية من محطة المعالجة الثنائية لمياه الصرف الصحى.

اقرأ أيضا  الجزار يترأس أول اجتماع لهيئة التنمية السياحية بعد نقل تبعيتها لوزارة الإسكان

كما يأتي في إطار تنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة لمحطة الصرف ومحطة المعالجة الثلاثية، وخطوط الطرد الخاصة بهذه المحطات بتكلفة تقدر بنحو 500 مليون جنيه، بجانب تنفيذ أعمال المرافق للأراضى السكنية بالمدينة.

وأشار رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، إلى أنه تم الاتفاق على قيام الشركة بتكثيف الجهد والعمل على إنهاء كافة المشروعات المسندة إليها في موعد أقصاه أغسطس من العام الجاري.

اقرأ أيضا  الجريدة الرسمية تنشر قرار الإسكان باعتماد 205 أفدنة بالجلالة لإقامة مشروع سياحي

لا سيما محطات المعالجة حيث تمثل هذه المشروعات  أهمية كبرى لمدينة بني سويف الجديدة للتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي والصناعي، والاستفادة من المياه المعالجة في ري الغابات الشجرية، والمحدد لها مساحة ٥٩٠٠ فدان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »