بنـــوك

رئيس بنك التنمية الصناعية: توفير فرص عمل للشباب في المحافظات

خلال توقيع بروتكول تعاون مع صناع الخير

شارك الخبر مع أصدقائك

وقع بنك التنمية الصناعية ، اليوم بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة “صناع الخير”؛ لتأسيس مصنع للسجاد اليدوي بقرية دار السلام بالفيوم ، حيث يشارك في تأسيس مصنع للسجاد اليدوي لتوفير فرص عمل للشباب والأهالي بقرية السلام.

يأتي ذلك في إطار المبادرة التي أطلقها ويرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياه كريمة”، للعمل على توفير فرص عمل للشباب في مختلف أنحاء محافظات الجمهورية، خاصة في القرى المصرية.

حضر توقيع البروتوكول، ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، وحمدي عزام نائب رئيس مجلس الإدارة ومسئولي البنك، ومصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير وعدد من ممثلي المؤسسة.

وأكد ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، أن البنك يقوم بدور فعال في دعم المبادرات القومية التي تعمل على رفع المعاناة عن المواطن المصري، ودعم القطاعات المختلفة والتي تهدف إلى النهوض بالشباب، وذلك من منطلق مسئولية البنك المجتمعية والتنمية المستدامة.

وأضاف: “هناك إصرار من بنك التنمية الصناعية على المشاركة بقوة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (حياة كريمة) بقرية دار السلام بالفيوم”.

وقال حمدي عزام نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، إن البنك له دور كبير في تحقيق نهضة صناعية واقتصادية في كافة ربوع الوطن، حيث قام البنك بضخ تمويلات بقيمة مليارى جنيه لـ183 عميلاً في مبادرة “تمويل ألف مصنع”.

وأشار إلى أن البنك أطلق مبادرة “تمويل ألف مصنع” في يونيو الماضي على مستوى الجمهورية، ورصد لها 10 مليارات جنيه، وذلك للمساهمة في توفير 20 ألف فرصة عمل، كما أن البنك ضخ 1.2 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »