عقـــارات

رئيس برج العرب الجديدة يتفقد أعمال رفع كفاءة بتكلفة 361 مليون جنيه

تفقد مشروع تجميل وتنسيق وزراعة المحور المؤدي إلى الجامعة المصرية اليابانية والطريق المؤدي إلى الإسكان الاجتماعي ومشروع توسعة ورفع كفاءة طريق المدخل الشرقى للمدينة

شارك الخبر مع أصدقائك

قام المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة محاور الطرق والمداخل الرئيسية بمدينة برج العرب الجديدة، يرافقه مسئولو جهاز المدينة والشركات المنفذة للمشروعات.

وتفقّد رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة أعمال تطوير وتوسعة وصلة الطريق المؤدي لمدخل المدينة من طريق الكافوري بطول 3.5 كم وكوبري أعلى السكة الحديد وأعمال تنفيذ كوبريين سطحيين على ترعة بهيج بتكلفة تقديرية تبلغ نحو 225 مليون جنيه.

كما تفقّد رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة مشروع تجميل وتنسيق وزراعة المحور المؤدي إلى الجامعة المصرية اليابانية والطريق المؤدي إلى الإسكان الاجتماعي بتكلفة تقدر بنحو 36 مليون جنيه، وكذا مشروع توسعة ورفع كفاءة طريق المدخل الشرقى للمدينة بتكلفة تبلغ نحو 100 مليون جنيه.

وشدد رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، خلال جولته، على الشركات المنفذة، ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لكل مشروع، مع اتخاذ جميع وسائل الحماية من ارتداء الكمامات وتوفير مواد التطهير والتعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا بين العاملين بمواقع العمل.

وأوضح أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لدفع العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لحماية العاملين بمواقع العمل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »