لايف

رئيس الوزراء يهنئ السيسى وشيخ الأزهر بحلول شهر رمضان المعظم

ودعا مدبولي المولى عز وجل أن يعيدها على الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يعيدها على شعب مصر العظيم بالتقدم، والازدهار،

شارك الخبر مع أصدقائك

بعث الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب رئيس الوزراء خلال الرسالة بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهانى وأصدق التمنيات بهذه المناسبة الكريمة.

 ودعا مدبولي المولى عز وجل أن يعيدها على الرئيس السيسى بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم بالتقدم، والازدهار، ويعيدها على شعوب الأمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير والأمن والسلام.

وقال رئيس الوزراء فى البرقية: إننا نستلهم من هذا الشهر المعظم أسمى معانى الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة، ونستلهم أن الله سبحانه وتعالى اختص هذا الشهر وأنزل فيه القرآن الكريم هادياً للبشرية جمعاء، ليضىء لها طريق الحرية والكرامة والمساواة والحياة الكريمة.

وبعث الدكتور مصطفى مدبولى أيضا ببرقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب رئيس الوزراء خلالها عن أخلص التهانى وأطيب التمنيات لشيخ الأزهر بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، الذى اختصه الله سبحانه وتعالى بالرحمات.

ودعا مدبولى المولى عز وجل أن يعيد الشهر الكريم على شعب مصر العظيم بالتقدم والرخاء، وأن تنعم شعوب الأمة العربية والإسلامية بالأمن والأمان والسلام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »