سيـــاســة

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى وشيخ الأزهر بالعام الهجري الجديد

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد. وقال رئيس الوزراء في البرقية: " يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات…

شارك الخبر مع أصدقائك

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال رئيس الوزراء في البرقية: ” يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات؛ بمناسبة حلول العام الهجريّ الجديد.. هذه المناسبة العظيمة التي كانت رمزاً لتجسيد معاني الجهاد من أجل نشر مبادئ الدين الإسلامي، الذي قدم للبشرية أروع نظام يحفظ الحقوق ويسمو بالأخلاق والقيم والعمل الشريف، وينشر العدل والأمن والسلام..

كما جاء في نص البرقية: ” وإننا يا سيادة الرئيس؛ ننتهز هذه المناسبة الجليلة، لنسأل المولى عز وجل أن يُبارك جهودكم المخلصة ويُسدد خُطاكم للوفاء بمسئولياتكم، وأن يُعيدها على شعب مصر العظيم وقد تحقق كل ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وأن تنعم شعوب الأمة العربية والإسلامية بالسلام والخير والازدهار”.

كما بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وقال رئيس الوزراء في البرقية: ” بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، يطيب لي أن أبعث إلى فضيلتكم أخلص التهاني مقرونة بأصدق التمنيات، سائلين المولى عزوجل أن يُعيد هذه المناسبة الجليلة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم، وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »