استثمار

رئيس الوزراء يشيد باستجابة شركة أوبر لطلب الرئيس إطلاق خدمة الباص

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في لقائه مع تونى ويست، النائب الأول لرئيس شركة "أوبر" العالمية استعداد الحكومة لتيسير عمل شركة "أوبر" فى مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

رحب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء باستثمارات شركة أوبر فى مصر، وكشف بيان مجلس الوزراء الصادر حول لقاء رئيس الوزراء وتونى ويست، النائب الأول لرئيس شركة “أوبر” العالمية عن أن تدشين خدمة ” أوبر باص ” في مصر كان مطلبا من الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث أشاد رئيس الوزراء خلال اللقاء  باستجابة الشركة الفورية لمطلب الرئيس السيسى بتدشين خدمة “أوبر باص” فى مصر،  لتصبح مصر أول دولة فى العالم تشهد تطبيق هذه الخدمة ” أوبر باص ” . 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في لقائه مع تونى ويست، النائب الأول لرئيس “أوبر” العالمية استعداد الحكومة لتيسير عمل “أوبر” فى مصر.


وقد  أطلقت الشركة في ديسمبر 2018 خدمة اوبر باص في مصر وقامت الدكتورة سحر نصر  وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، و دارا خسروشاهى، الرئيس التنفيذى لشركة اوبر العالمية، و توماس جولدبرجر القائم بأعمال السفير الأمريكي بإطلاق الخدمة حينها .

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اليوم، تونى ويست، النائب الأول لرئيس “أوبر” العالمية، وحضرت في اللقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي. 


وفي اللقاء، أشاد توني ويست النائب الأول لرئيس “أوبر” العالمية بالشراكة والعلاقات القائمة مع مصر .


وأكد النائب الأول لرئيس شركة “أوبر” العالمية أن   “أوبر” تقدر هذه الشراكة مع مصر بشكل خاص، خاصة وأن السوق المصرية من أهم أسواق شركة ” أوبر ”  فى الشرق الأوسط .


وتابع النائب الأول لرئيس شركة “أوبر” العالمية في حديثه مع رئيس الوزراء بأن الشركة لذلك كانت حريصة على تعزيز تواجدها فى مصر، وتحويلها لمركز إقليمى لعمليات “أوبر”. 
وقال النائب الأول لرئيس شركة “أوبر” العالمية أن  نحو ٢٠٠ ألف مصرى يعملون مع الشركة ، وفال أن ذلك يُعد مصدر اعتزاز كبير لأوبر .


 وذكر النائب الأول لرئيس شركة اوبر العالمية في لقائه رئيس الوزراء أن ” أوبر ” تسعى إلى زيادة عدد المصريين الذين يعملون مع “أوبر”، فى كل المجالات ومنها في مجال الابتكار والتطبيقات و الذى يتفوق فيه عدد كبير من الشباب المصرى المتميز. 

وأعلنت الشركة اختيارها مصر لتكون أول دولة فى العالم يطلق بها تلك خدمة ” أوبر باص ” فى إطار خطة الشركة الاستثمارية فى مصر لضخ 100 مليون دولار الخمس سنوات المقبلة.


وأعلن مسؤولوا شركة ” أوبر ” خلال إطلاق خدمة ” أوبر باص ” أن هذه الخدمة سوف تحسن النقل بأسعار مناسبة عن طريق استخدام التكنولوجيا  لتعزيز منظومة الميني باص .


وقالوا خلال إطلاق الخدمة في ديسمبر 2018 أنهم يلتزمون بتوسيع نطاق الوصول إلى تطبيقها من خلال توفير مجموعة من الخدمات منخفضة التكلفة .

وتعد خدمة ” أوبر باص ” إحدى خدمات وسائل المواصلات عبر التكنولوجيا منخفضة التكلفة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »