لايف

رئيس الوزراء يحيي ذكرى ثورة يوليو في برلين ويكرم هاني عازر

الدكتور بدر عبد العاطى، سفير مصر فى ألمانيا، كان استهل فعالية العيد القومى بإلقاء كلمة رحب فيها برئيس الوزراء والوزراء ورجال الأعمال المرافقين.

شارك الخبر مع أصدقائك

شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، فى الاحتفالية التى أقامتها السفارة المصرية فى برلين بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

وألقى رئيس الوزراء كلمة، خلال الاحتفال، أعرب خلالها عن سعادته بمشاركته في احتفالية السفارة فى برلين بهذه الذكرى الغالية على كل مصرى وهى ذكرى ثورة يوليو.

كما استهل مدبولى كلمته بالحديث لمدة دقيقة باللغة الألمانية حيث رحب بالحضور من الجانب الألمانى، وهو ما نال إعجاب الحاضرين. 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور بدر عبد العاطى، سفير مصر فى ألمانيا، كان استهل فعالية العيد القومى بإلقاء كلمة رحب فيها برئيس الوزراء والوزراء ورجال الأعمال المرافقين.

وأشاد عبد العاطي بما وصلت إليه العلاقات المصرية الألمانية من تطور يعكس اقتناع القيادة السياسية فى البلدين بأهمية تعزيز التعاون بما يعود بالنفع على شعبى البلدين. 

وأكد عبد العاطى أن العلاقات المصرية الألمانية فى عهد الرئيس السيسى باتت نموذجاً يحتذى فى كيفية إدارة العلاقات بين دولتين صديقتين.

وأشار إلى الأهمية الكبيرة لمشاركة مصر كضيف شرف الدورة الثانية والعشرين للمنتدى الاقتصادى العربى الألمانى. 

وقام رئيس الوزراء خلال الاحتفال بتكريم المهندس هانى عازر ، عضو الفريق الاستشارى الرئاسى، والخبير المصرى العالمى، الذى حصل على وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى من ألمانيا.

وأهدى الدكتور مدبولى  درعا باسم مجلس الوزراء للخبير هاني عارز تكريما له. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »