اتصالات وتكنولوجيا

رئيس الوزراء يتفقد فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالعلمين الجديدة (صور)

وخلال تفقد مباني فرع الأكاديمية، أوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، أن هناك استعدادات تُجرى حالياً لافتتاح كُليتين أمام الطلاب في شهر سبتمبر المقبل، ومبنى لإقامة الطلاب الوافدين به، بالتزامن مع بدء العام الجامعي الجديد في الفصل الدراسي الأول

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بصحبته الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومسئولي الوزارة، فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال تفقد مباني فرع الأكاديمية، أوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، أن هناك استعدادات تُجرى حالياً لافتتاح كُليتين أمام الطلاب في شهر سبتمبر المقبل.

ومبنى لإقامة الطلاب الوافدين به، بالتزامن مع بدء العام الجامعي الجديد في الفصل الدراسي الأول. 

كما أشار الدكتور عاصم الجزار إلى أنه بحلول الفصل الدراسي الثاني سيكون هناك كليتان أخريان جاهزتان، ومبنى آخر لإقامة الطلاب يُضاف للمبنى الأول للعمل على استيعاب كل الطلاب الدارسين بفرع الأكاديمية، على أن يتم افتتاح باقى المبانى تباعا فى 2020.

جدير بالذكر في هذا الصدد أن مساحة فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة تبلغ 62 فداناً، وتم تصميمها بحيث تضم 12 كلية، و34 مبنى (مباني الكليات – مباني الإقامة – المبنى الرئيسي – مركز الإبداع – المكتبة – الكافيتريات).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »