طاقة

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الكهرباء مشروعات المرحلة الأولى بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بالدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة؛ لمتابعة موقف المشروعات التي يتم تنفيذها في قطاع الكهرباء ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القرى المصرية. وأكد رئيس الوزراء على أهمية مكون الكهرباء…

شارك الخبر مع أصدقائك

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بالدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة؛ لمتابعة موقف المشروعات التي يتم تنفيذها في قطاع الكهرباء ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير القرى المصرية.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية مكون الكهرباء ضمن الأعمال المنفذة في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، حيث تستهدف تلك الأعمال تحسين كفاءة الشبكة الكهربائية في قرى الريف المصري، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة في هذا القطاع.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يتابع إجراءات تنفيذ الاستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار في الإسكندرية

وعرض وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الموقف التنفيذي للأعمال الخاصة بمكون الكهرباء بالقرى المستهدفة، ضمن المرحلة الراهنة من مبادرة “حياة كريمة”، وأشار لما ستحدثه هذه المشروعات من نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لأهالينا فى هذا القطاع.

وتم، خلال اللقاء، التأكيد على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة فى تنفيذ المشروعات، وأن تتم وفق البرامج الزمنية المحددة، لتحسين كفاءة الشبكات الكهربائية، وقدرة أحمالها، بالقرى المستهدفة، خاصة أن الدولة توفر مليارات الجنيهات لهذا القطاع.

اقرأ أيضا  وزير البترول يترأس اللجنة العليا لمؤتمر إيجبس 2022

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »