أسواق عربية

رئيس الوزراء: ميزة جديدة لتسجيل الشركات الأردنية في مصر

تم التأكيد على تذليل العوائق التى تواجه العمالة المصرية فى الأردن ، والجانب الأردنى أكد على حل أى معوقات فى هذا الأمر

شارك الخبر مع أصدقائك

رحب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ، بتواجد نظيره الأردني في مصر لحضور اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، قائلا: “مرحبا بك في بلدك الثاني مصر واللجنة العليا المشتركة بين البلدين من أقدم اللجان المشتركة وتعكس العلاقات المتينة بين البلدين”.

وأضاف رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء عقب اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والأردن، أن هناك روابط تاريخية عظيمة بين البلدين، موضحا أن الأيام السابقة شهدت اجتماعات تنسيقية بين البلدين، مضيفا أن المحادثات تطرقت للأوضاع في المنطقة وتعميق التعاون بين البلدين والتطرق أيضا لمناقشة مجالات التعاون الاقتصادي، خاصة وأن حجم التبادل التجاري بين البلدين يحتاج مزيد من النمو والزيادة خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلى إنه تم الاستماع لكافة العوائق التي تواجه المستثمرين الأردنيين، ومنها مشكلة تسجيل الشركات الأردنية وتم الاتفاق على وضع ميزة تسجيلية للشركات الأردنية بحيث لا يتعدي فترة تسجيل الشركات الأردنية مدة أسبوعين وتم الاتفاق أيضا على لجنة تنفيذية بين البلدين لحل أي معوقات تواجه المستثمرين في البلدين.

وأكد أنه تم التأكيد على تذليل العوائق التى تواجه العمالة المصرية فى الأردن ، والجانب الأردنى أكد على حل أى معوقات فى هذا الأمر

ولفت إلى إنه تم التطرق للتعاون في مجالات الطاقة بين البلدين، بجانب مشروع لإنشاء منطقة لوجستية في الأردن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »