استثمار

رئيس الوزراء لمجموعة ماجد الفطيم: نتطلع لزيادة استثماراتكم فى مصر

توفير 148 ألف فرصة عمل

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفدا من مجموعة ماجد الفطيم برئاسة “آلان بيجانى”، الرئيس التنفيذي للمجموعة ،حيث أكد على مساندة الحكومة لكل الاستثمارات الجادة، و تذليل أي عقبات قد تواجه استثمار المجموعة في مصر ، ومعربا عن تطلعه لزيادة استثمارات مجموعة ماجد الفطيم في مصر .

وقدم الدكتور مصطفى مدبولي التهنئة لمجموعة ماجد الفطيم على افتتاح فرع جديد لمول سيتي سنتر في مصر ومعربا عن تطلعه لرؤية مزيد من استثمارات المجموعة، ولا سيما في المدن الجديدة.

حضر اللقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.


و أعرب آلان بيجانى الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم عن سعادته بتنامي استثمارات المجموعة في مصر، وآخر تلك الاستثمارات  فرع مول سيتي سنتر الجديد في ألماظة، والمقرر افتتاحه اليوم .


وقال آلان أن استثمارات المجموعة بمصر وفرت  ١٤٨ ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.  


وأشاد وفد مجموعة ” ماجد الفطيم” بمناخ الاستثمار في مصر، وما يتم تنفيذه من إصلاحات اقتصادية ، معبرين عن أن تلك الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها مصر أسهمت في تحسين البيئة الاستثمارية، وتذليل المشكلات أمام زيادة الاستثمار . 

وأشاروا إلى اتفاقهم مع مجموعة من مالكي الماركات العالمية مؤخراً لفتح فروع لهذه الماركات في مولات المجموعة في مصر. 


 وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عن تقديره لما تقوم به مجموعة “الفطيم” من زيادة في استثماراتهم في مصر .


وأكد رئيس الوزراء مساندة الحكومة لكل الاستثمارات الجادة، وسعيها لتذليل أية عقبات قد تواجههم . حيث تعمل الحكومة على جذب الاستثمارات وتحسين مناخ الاستثمار وتذليل أي عقبات أو مشكلات تواجه المستثمرين .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »