اقتصاد وأسواق

رئيس الغرفة التجارية لـ«المال»: نسعى لإيجاد حل متوازن لملف تعديل قانون الإيجارات القديمة

يتضمن المطالبة بعدم فسخ العقود مع هذه المحال والمكاتب والتفاوض والاتفاق

شارك الخبر مع أصدقائك

قال إبراهيم العربي، رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، والمرشح على رأس قائمة لرئاسة المجلس لدورة جديدة تستمر من 2019 حتى 2023 : إنه حال فوزه في الانتخابات فإنه سيسعى لتتصدر الملفات التي ستطرحها الشُعب النوعية المختلفة التي تضمها الغرفة والبالغ عددها قرابة 65 شعبة بينها 50 شعبة مفعلة، آلية عمل الغرفة في المرحلة المقبلة، بحيث يكون توجيه عمل المجلس الجديد من الشعب التابعة للغرفة.

وأكد، العربـي، لـ”المال” – على هامش تواجده في مقر انتخابات الغرفة التجارية بالقاهرة اليوم – سعيه لإيجاد حل متوازن لملف تعديل قانون الإيجارات القديمة، بما يحقق التوازن لمصالح كافة الأطراف، كأحد الملفات المستحدثة التي ستكون علي أجندة مجلس إدارة الغرفة.

كان” العربي” ، قد أحال مذكرة بمطالب أصحاب محال الإيجارات القديمة، لمجلس النواب، وأرسل خطابا عاجلاً للمجلس يتضمن المطالبة بعدم فسخ العقود مع هذه المحال والمكاتب والتفاوض والاتفاق علي زيادة القيمة الإيجارية بما يضمن حقوق الطرفين حفاظاً على العاملين وأسرهم.

وأغلق الباب أمام التجار للإدلاء بأصواتهم في الخامسة من مساء أمس في كافة الغرف التجارية، وشهدت بعض الغرف حضور عدد من نائبي مجلس النواب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »