سيـــاســة

رئيس الزمالك ينسحب من لجنة إعداد اللائحة الداخلية لـ “النواب”

رئيس الزمالك ينسحب من لجنة إعداد اللائحة الداخلية لـ "النواب"

شارك الخبر مع أصدقائك


ياسمين فواز :

أعلن رئيس نادى الزمالك، انسحابه من لجنة إعداد اللائحة الداخلية للمجلس بسبب ما أسماه تجاوز النواب وخروجهم بتصريحات بالرغم من تعيين أحد الأعضاء متحدثًا باسم اللجنة.

وأكد خلال اجتماع اليوم، رفضه لما أسماه التصريحات المتزايدة والمتكررة للنواب الحاليين ورغبتهم فى الظهور الإعلامى على حساب المتفق عليه من تعيين متحدث رسمى باسم اللجنة.

وكان مجلس النواب قد اختيار الخبراء المعينين بلجنة تعديل اللائحة الداخلية للمجلس، والتى تضم اللواء سعد الجمال، والمستشار مرتضى منصور، والمستشار محمد سليم، والمستشار حسن بدير، وكمال أحمد، وأحمد سعيد.

كما تضم لجنة التعديل أيمن أبو العلا عن المصريين الأحرار، وبهاء أبوشقه عن حزب الوفد، ومحمد عطا عن مستقبل وطن، وكمال عامر عن حزب حماة الوطن، ومحمد صلاح أبوهميلة عن الشعب الجمهورى، ومجدى مرشد عن حزب المؤتمر، وأحمد عبدالحميد الشريف عن حزب النور، وإيهاب الخولى عن حزب المحافظين، ونعمت قمر عن حزب السلام الديمقراطى.

وتضم اللجنة ٩ أعضاء ممثلين عن المستقلين تم اختيارهم بالقرعة وهم سوزى ناشد، وأحمد الشرقاوى، وأحمد فاروق محمد، ومحمد فرغلى، ومحمد كمال مرعى، عصام إبراهيم، يوسف القعيد، ومصطفى عطية، وخالد حنفى جمعة.

شارك الخبر مع أصدقائك