رياضة

رئيس الزمالك يعقد جلسة مع فريق الكرة

يعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعدد من أعضاء المجلس جلسة عصر اليوم الثلاثاء، مع الجهاز الفنى ولاعبى فريق كرة القدم الأول بالنادى، وذلك على هامش مران الفريق الذى سيقام فى الثالثة والنصف من عصر اليوم، بملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر النادى.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصري:
 
يعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعدد من أعضاء المجلس جلسة عصر اليوم الثلاثاء، مع الجهاز الفنى ولاعبى فريق كرة القدم الأول بالنادى، وذلك على هامش مران الفريق الذى سيقام فى الثالثة والنصف من عصر اليوم، بملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” بمقر النادى.
 
تأتى الجلسة من قبل مجلس الزمالك، للشد من أزر اللاعبين قبل المواجهة الصعبه للفريق يوم 29 يناير الجارى، امام النادى الأهلى بملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر من الدورى المصرى.
 
وسيشرح مجلس الإدارة خلال الجلسة آخر تطورات التعاقد مع المدير الفنى الأجنبى الذى سيقود الفريق فى الفترة المقبلة، وإن كان البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى السابق لمنتخب الكويت والأسبق لنادى الزمالك، والتأكيد على ثقة مجلس إدارة النادى فى الجهاز الفنى بقيادة محمد صلاح القائم بأعمال المدير الفنى، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، وعلاء عبد الغنى المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »