استثمار

رئيس الحكومة يصل محافظة بنى سويف لتفقد عدد من المشروعات

كما يزور مدبولى عددا من المصانع ومشروعات الصرف الصحى والمدراس.

شارك الخبر مع أصدقائك

وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ، إلى بنى سويف لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة وعلى رأسها محور عدلى منصور.

كما يزور مدبولى عددا من المصانع ومشروعات الصرف الصحى والمدراس.

وكان فى استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله ، المستشار هانى عبد الجابر ، محافظ بنى سويف وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة.

تاتى هذه الزياره فى إطار سلسلة الزيارات الميدانية للمحافظات لمتابعة المشروعات على أرض الواقع وحل جميع المعوقات التى تقف أمام هذه المشروعات.

وكان رئيس الحكومة قد عقد اجتماعا لمجلس المحافظين لأول مرة فى حكومته خارج محافظة القاهرة ، حيث عقده فى محافظة بورسعيد قبل أيام.

محور عدلى منصور

ويأتي مشروع محور المستشار عدلي منصور، كثاني أبرز المشروعات العملاقة بالمحافظة، لما يمثله من أهمية كبيرة للمحافظة، تتمثل في العوائد الكبيرة المتوقعة على التنمية والاستثمار والصناعة وشبكة الطرق، حيث يشمل مشروع المحور إنشاء عدد من الكبارى.

فمن الناحية الغربية سيتم إنشاء 2 كوبري علوي أعلى هذه المنطقة بواقع كوبري على السكة الحديد وعلى ترعة الإبراهيمية وعلى طريق “بني سويف – القاهرة” الزراعي وكوبري أعلى طريق الفيوم الجديد ، بالإضافة إلى كوبري علوي على النيل.

كما يشمل المشروع إنشاء 4 طرق؛ وهي الطريق الموصل من طريق “الكريمات – بني سويف” لتسهيل البدء إلى بداية الكوبري العلوي على النيل من الناحية الشرقية، وطريق من نزلة كوبري النيل حتى مطلع كوبرى السكة الحديد، وطريق من نزلة كوبري السكة الحديد والإبراهيمية، وطريق “بني سويف – القاهرة” الزراعى، حتى مطلع كوبري الفيوم الجديد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »