عقـــارات

رئيس الحكومة يدعو شركات المقاولات للعمل بكامل طاقتها في كل المواقع

أكد رئيس الحكومة على ضرورة أن تتخذ شركات المقاولات إجراءاتها الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا، وأن تعمل بكامل طاقتها في كل المواقع.

شارك الخبر مع أصدقائك

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة ، موقف تنفيذ المشروعات في قطاع الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك في اجتماع مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية.

وخلال الإجتماع، أكد رئيس الحكومة على ضرورة أن تتخذ شركات المقاولات إجراءاتها الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا، وأن تعمل بكامل طاقتها في كل المواقع.

اقرأ أيضا  رئيس الوزراء يُتابع المشروعات المُنفذة بالمنيا والاستعدادات للانتخابات البرلمانية

ولفت في بيان إلى أن قطاع التشييد والبناء من أهم القطاعات التي توفر فرص العمل، وتحقق أهداف التنمية المنشودة، مضيفاً أن هذا القطاع يرتبط به أكثر من 90 صناعة، وبالتالي فهو القطاع القادر على النهوض بالوطن، وتحريك عجلة العمل في هذه الفترة الصعبة على مستوى العالم.

ومن جانبه استعرض وزير الإسكان مخطط المشروعات المقترحة لتطوير الأراضي المتاحة للتنمية بمحيط محور المحمودية.

اقرأ أيضا  «الأهلى صبور» تتفق مع «LVNG» لتطوير مدرستين دوليتين بمشروع «ذا ستي أووف أوديسيا»

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي للمشروع هو صياغة برامج ومشروعات تنموية في إطار دعم جودة الحياة بالبيئة العمرانية في مدينة الإسكندرية، فضلاً عن أهداف ثانوية أخرى تتضمن دعم البيئة العمرانية بالأنشطة والخدمات للمساهمة في حل المشكلات الاجتماعية والاقتصادية، ورفع القيمة الوظيفية والبيئية والجمالية للمنطقة العمرانية، وتحقيق مباديء الإدارة المستدامة للمشروعات المقترحة.

اقرأ أيضا  الحكومة: 122646 مبنى وعمارات سكنية تم طلاء واجهاتها وأسوان والدقهلية والأقصر في المقدمة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »