عقـــارات

رئيس الجهاز : استرداد 11 وحدة سكنية شاغرة بمدينة الشروق فور التعدي عليها

واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين

شارك الخبر مع أصدقائك

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه تم استرداد 11 وحدة سكنية شاغرة مملوكة للجهاز، وتم رصد التعدى عليها من قبل مجهولين.

وذلك وفقا على مبدأ سيادة القانون لاسترداد حق الدولة، ومنع التعدى على الوحدات غير المشغولة بالمدينة فور التعدى عليها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن جاءت الحملة بالتعاون مع قسم شرطة التعمير بالمدينة؛ مما نتج عن إخلاء تلك الوحدات وتمكنت اللجنة من تأمينها مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين.

وتكليف لجنة متخصصة بالمرور الدورى بمتابعة الوحدات الشاغرة لحين تسليمها للمخصص له، بهدف عدم التعدى عليها من أى عناصر تخريبية، وحفاظا على الممتلكات العامة.

ولفت رئيس جهاز مدينة الشروق، إلى أنه تم ضبط 8 معدات ثقيلة (سيارات – خلاطة) لمخالفة شروط التشغيل داخل المدينة؛ وبخلاف إلى أن المخالفات تنوعت بين العمل بدون تشميع للسيارات؛ بجانب تسريب رمال على الطريق، وإلقاء مخلفات بدون تصريح.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين، والتحفظ على المعدات، والتوجيه باستمرار الحملات على مدار اليوم حفاظاً على المظهر الحضارى لمدينة الشروق.​

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »