لايف

رئيس الجامعة البريطانية يفتتح أول معرض للسيارات لطلبة الجامعات بالشرق الأوسط

افتتاح أول معرض سيارات لطلبة الجامعات بمنطقة الشرق الأوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، معرض أوتوموتيف لسيارات الشباب بالجامعة البريطانية، والذي يعد أول معرض سيارات بالجامعات بمنطقة الشرق الأوسط.

وتستمر فعاليات المعرض خلال الفترة من 25 وحتى 28 مارس الجاري، وذلك بحضور محمد أبو الفتوح الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبيت أوتوموتيف.

من جهته، قال الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، إن هذا المعرض يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الجامعة البريطانية لطلابها، فضلاً عن أنه بوابة تمكنهم من الإستفادة مما يشهده سوق السيارات من ركود خلال الفترة الجارية.

ولفت إلى أن هذا المعرض يعد أول معرض سيارات يقام بالجامعات في منطقة الشرق الأوسط.

ويشهد المعرض تخفيضات هائلة على عدد كبير من الطرازات المشاركة مع الإختيار المناسب للطرازات المتواجدة فيه وفقاً لمتطلبات طلاب الجامعات، وسيتم خلال فترة المعرض تقديم عروض على منتجات الزيوت وخدمات ما بعد البيع، إضافة إلى الكشف عن بعض طرازات السيارات الكهربائية الجديدة، فضلاً عن تقديم مفاجآت لطلاب الجامعة البريطانية.

وتستضيف الجامعة البريطانية هذا المعرض بالتعاون مع شركة إيجيبت أوتوموتيف الرائدة في قطاع السيارات، ويشارك فيه 9 علامات متواجدة بالسوق المصرية هي ( بي إم دابليو BMW ، فيات FIAT، نيسان NISSAN، أوبل OPEL، رينو RENAULT، سيتروين CITROËN، سوبارو SUBARU، سانج يونج SANG YONG، بروتون PROTON ).

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »