بنـــوك

رئيس البنك الزراعى المصرى: نحن أول من قدم منتج تمويل سلاسل القيمة

قال سيد القصير رئيس البنك الزراعى المصرى، إنه مصرفه هو أول بنك يقدم تمويلا لسلاسل القيمة والتى تهدف إلى دعم سلسلة الزراعة والتمويل بكل حلقاتها. جاء ذلك خلال مؤتمر لتدشين أول منصة زراعية مصرية فى مصر . دشنت اليوم وزارة…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال سيد القصير رئيس البنك الزراعى المصرى، إنه مصرفه هو أول بنك يقدم تمويلا لسلاسل القيمة والتى تهدف إلى دعم سلسلة الزراعة والتمويل بكل حلقاتها.

جاء ذلك خلال مؤتمر لتدشين أول منصة زراعية مصرية فى مصر .

دشنت اليوم وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس”، الرائدة في تقديم أحدث حلول الدفع الإلكتروني وخدمات تكامل الأعمال، النسخة التجريبية من منصة AgriMisr.com الإلكترونية، لتصبح المنصة الأولى والوحيدة المتخصصة في كل عمليات دعم القطاع الزراعى فى مصر.

وتقدم المنصة كما هائلا من الخدمات متعددة الأوجه، فهي تعد منصة تجارة إلكترونية وفى ذات الوقت منصة مالية رقمية، كما أنها ستتضمن دليلا إرشاديا لتوعية المزارعين ومساعدتهم على تحسين الإنتاجية، فضلا عن أنها ستصبح قاعدة بيانات فريدة من نوعها عن كل بيانات القطاع الزراعي في مصر.

وتوفر منصة AgriMisr.com خدمة عرض وبيع كل مدخلات ومستلزمات الإنتاج الزراعي والخدمات المعاونة، فضلا عن تسويق الحاصلات الزراعية وتيسير البيع والشراء المباشر بين أطراف المنظومة.

وقال القصير إن البنك يتعاون مع شركة إى فاينانس ووزارة الزراعة فى اللحاق بركب الشمول المالى، مشيرا إلى أن البنك فى إطار مساعيه نحو الشمول المالى أتاح ما بين ٤٠٠ إلى ٥٠٠ ألف بطاقة ميزة للمزارعين والفلاحين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »