Loading...

رئيس البنك الأهلى يعلن استقالته فى رسالة للعاملين

Loading...

رئيس البنك الأهلى يعلن استقالته فى رسالة للعاملين
جريدة المال

المال - خاص

3:35 م, الأثنين, 14 يناير 13

أمانى زاهر:

بعث طارق عامر، رئيس البنك الأهلى، أمس، برسالة الى كل العاملين بالبنك قال فيها “بعد 5 سنوات معكم حافلة بالمشاعر الانسانية والحب والتواصل والإخاء اودعكم”.

 
طارق عامر

أضاف ” أودعكم وانا مطمئن عليكم وعلى أحوالكم وأحوال البنك الأهلى الذى علمنا فيه باخلاص وحب ونادر معا لنضيف الى صرح مهم فى هذا الوطن الغالى ولصالح بلدنا العزيز وشعبنا العظيم”.

تابع ” الحمد لله وبفضلكم ودعمكم لى وللادارة ومساندتكم وعملكم المخلص استطعنا تحقيق ما يرضى ضميرى ورضاء تاما بان اساهم فى بناء بلدى الذى عشت وعاش اهلى فى ويتمنون ان يروه دائما عزيزا قويا”.

وشكر رئيس البنك العامين على المشاعر الانسانية الكبيرة التي بثوها فيه وكانت الحافز والدافع له للعمل، مؤكداً ثقته في استمرار مسيرة الاصلاح والعمل الذي يمثل عنصر الامان  لهم ولوطنهم، قائلاً إن البنك الاهلي استطاع بجهودكم أن يحافظ على استقرار الدولة واستطاع ان يلعب دوراً رئيسياً مطلقاً في الدفاع عن الاستقرار الاقتصادي والحفاظ على ثقة المجتمع التي لا غنى عنها لتأمين الاوضاع المالية والنقدية.

وقال عامر إن الخمس السنوات الماضية مثلت علامة مضيئة في حياته العملية الذاخرة بالتعلم والاستفادة، معرباً عن سعادته الكبيرة في تحقيق الاستقرار للعاملين ومساعدتهم في تحقيق تطلعاتهم المهنية والأسرية.

واختتم رسالته للعاملين قائلاً: “يسعدني أن اتواصل معكم انسانيا فالادارة والقيادة السليمة هي التي تراعي البعد الانساني بصدق وتوفر بيئة العمل المحفزة للانتاج والابداع”.

جريدة المال

المال - خاص

3:35 م, الأثنين, 14 يناير 13