رياضة

رئيس البرلمان يهنئ الزمالك بالتتويج بـ الكونفدرالية الأفريقية

وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي

شارك الخبر مع أصدقائك

هنأ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، نادي الزمالك بمناسبة الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح على استاد برج العرب.

ونشر رئيس الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة الخطاب الذي أرسله رئيس مجلس النواب إلى نادى الزمالك لتهنئته بالبطولة بعد غياب 17 عاما عن البطولات الإفريقية.

وجاء نص الخطاب الموجه من الدكتور علي عبدالعال كالتالي: “يطيب لنا أن نتقدم إليكم وإلى جماهير نادي الزمالك وشعب مصر، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة تتويجه بلقب الكونفدرالية الإفريقية”.

وأضاف: “لقد حقق نادي الزمالك العريق نصرا مستحقًا بفضل جهود أبنائه الذين آلوا على أنفسهم أن يحولوا الحلم إلى حقيقة، فبذلوا ما بخلوا، ليحققوا للشعب المصري كله وقيادته سعادة انتظروها، وتعم البهجة والسرور كل بيت في مصر، وترتفع في كل الميادين والشوارع أعلامها”.

وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي، ليلتقي نهضة بركان في النهائي وبخسر في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن ينجح في الفوز باللقب بلقاء العودة بركلات الترجيح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »