سيـــاســة

رئيس البرلمان: «النواب» يدعم جهود جامعة الدول العربية لحماية المصالح القومية

والدفاع عن القضايا العربية

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس البرلمان ، دعم المجلس لجهود جامعة الدول العربية لصون وحماية المصالح العربية القومية والدفاع عن القضايا العربية، مشددًا في ذلك الصدد على أن الدولة المصرية بجميع مؤسساتها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تألو جهدًا في دعم القضايا والمواقف العربية على جميع الأصعدة.

وجاء ذلك خلال استقبال المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس البرلمان ، بمكتبه اليوم، الأربعاء، أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بحضور المستشار أحمد سعد الدين، ومحمد أبو العينين، وكيلي المجلس.

اقرأ أيضا  البرلمان يوافق مبدئيا على تعديل بعض أحكام قانون إنشاء «المركزي للتنظيم والإدارة»

و أعرب المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، عن امتنانه للأمين العام لجامعة الدول العربية على هذا التقدير والتهنئة الرقيقة.

وهنأ أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، بانتخابه رئيسًا لمجلس النواب، متمنيًا له التوفيق والسداد فى مهام عمله لخدمة الوطن، خاصة في تلك المرحلة التى تشهد فيها الدولة المصرية طفرة تنموية في جميع المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أهمية الدور الذى تقوم به الدبلوماسية البرلمانية العربية لتعزيز العمل العربي المشترك ودعم القضايا العربية.

اقرأ أيضا  البرلمان يوافق علي مشروع قانون تنظيم عمليات التبرع بالبلازما

كما شهد اللقاء أيضًا استعراضًا مشتركًا لمجمل تطورات الأوضاع في العالم العربي، خاصة في ظل التحديات الوجودية التى تواجه منطقتنا العربية، وهو الأمر الذى يستدعى تعزيز التضامن العربي المشترك صونًا للأمن القومي العربي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »