Loading...

رئيس «اتصالات من &e» : نستهدف توسيع انتشار العلامة التجارية بعروض للمشجعين

Loading...

تعد بمثابة شراكة إستراتيجية متكاملة

رئيس «اتصالات من &e» : نستهدف توسيع انتشار العلامة التجارية بعروض للمشجعين
طارق رمضان

طارق رمضان

5:26 م, الأربعاء, 23 نوفمبر 22

احتفل النادي الأهلي، وشركة اتصالات مصر من e&، العاملة في خدمات الاتصالات والاستثمار التكنولوجي، بتوقيع عقد شراكة تحصل بموجبه “اتصالات من e&” على حق رعاية النادي الأهلي وتصبح الشريك التكنولوجي للنادي لمدة 4 سنوات، لتنفرد بهذه الرعاية في مجال الاتصالات وتزين علاماتها التجارية قميص الفريق، وتقديم خدمات رقمية حصرية لعشاق القلعة الحمراء.

جاء ذلك في إطار خطة النادي الأهلي؛ صاحب البطولات والإنجازات التاريخية على كل المستويات، للتطوير والاستثمار والحفاظ على ريادته،

إلى جانب إستراتيجية “اتصالات من e&” للتوسع ونشر علامتها التجارية الجديدة، والتي تتمشى مع اهتمامها بدعم كل الفرق الرياضية للنادي الأهلي، سواء كانت في الألعاب الفردية أو الجماعية.

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: “سعداء بهذه الرعاية الجديدة من اتصالات مصر والاستمرار في رحلة الإنجازات والنجاحات المشتركة”،

مشيرًا إلى أن النادي يدرس مع “اتصالات مصر” المشروعات المستقبلية التي تتضمنها هذه الشراكة، وأن الكيانين العملاقين يتمتعان بقيم مشتركة وقاعدة شعبية كبيرة جعلت هذه الرعاية بمثابة شراكة إستراتيجية متكاملة.

وأشاد رئيس النادي الأهلى بالتطور الملحوظ في نمو وتوسع شركة اتصالات مصر، وذلك من خلال العلامة التجارية الجديدة، فالنادي الأهلى سعيد بعودة الشراكة مع هذا الكيان الاقتصادي، أملًا في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

في سياق متصل أعرب المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e&، عن فخره برعاية كيان كبير مثل النادي الأهلي ودعمه في رحلته نحو تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات،

مؤكدًا أن اتصالات مصر ستعمل على تعظيم الاستفادة من رعايتها للنادي الأهلي تحت شعار (بنحب الأهلي) من خلال تحقيق مفهوم جديد للشراكة بين كيانين عملاقين؛ كل في مجاله.

وأشار إلى أن هذا التعاون يعدّ خطوة فعالة في سبيل اتجاه “اتصالات مصر” لتوسيع قاعدة انتشار العلامة التجارية الجديدة التي تم تغييرها منذ عدة أشهر، في إطار سياسة المجموعة الأم &e، لتصبح “اتصالات” وسيلة متكاملة لكل الخدمات التي يبحث عنها العملاء والشباب لتصبح كيانًا تكنولوجيًّا شاملًا ولا ينحصر على خدمات الاتصالات فحسب، كما أكد أن “اتصالات” ستقدم العديد من الخدمات والعروض المصممة خصيصى لتلائم مشجعي نادي القرن.