اقتصاد وأسواق

رئيس اتحاد عمال مصر: تأجيل انتخابات منصب مدير منظمة العمل العربية

دعاء حسنى وولاء البرى : أكد جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن منظمة العمل العربية سترجئ الانتخابات على منصب مدير عام المنظمة الذى كان مقررا عقده خلال الدورة الـ41 للمؤتمر، لحين انتهاء الفترة القانونية لمنصب المدير الحالى فى إبريل المقبل والذى يشغله حاليا أحمد لقمان.

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء حسنى وولاء البرى :


أكد جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن منظمة العمل العربية سترجئ الانتخابات على منصب مدير عام المنظمة الذى كان مقررا عقده خلال الدورة الـ41 للمؤتمر، لحين انتهاء الفترة القانونية لمنصب المدير الحالى فى إبريل المقبل والذى يشغله حاليا أحمد لقمان.

وكشف المراغى فى تصريحات لـ”المال” على هامش مؤتمر منظمة العمل العربية الذى انطلق اليوم فى القاهرة، عن أن تأجيل الانتخابات جاء بناء على طلب دول الخليج وعلى رأسهم وزيرة العمل الكويتية، لافتا إلى أنه من المنتظر أن يعلن بشكل رسمى عن تأجيل الانتخابات غدا الاثنين، خلال اليوم الثانى لفاعليات المؤتمر.

يشار إلى أن هند صبيح وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل الكويتية، طالبت فى مذكرة تقدمت بها لمنظمة العمل العربية بمشروع قرار للعرض علي أعمال الدورة الحالية رقم (41) لمؤتمر العمل العربي باسم دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ينص الطلب على استكمال مدير عام منظمة العمل العربية الحالي استكمال فترة ولايته القانونية والتي تنتهي في إبريل 2015 علي أن يؤجل موضوع البند السابع بشأن انتخاب مدير عام المنظمة إلي الدورة القادمة (42) لمؤتمر العمل العربي.

 وفى سياق متصل أشار جبالى المراغى أن رؤساء اتحادات العمال العرب رشحوه لتولى رئاسة فريق أتحاد العمال، للإنابة عنهم فى التصويت في الجلسات المقرر انعقادها علي هامش المؤتمر.

شارك الخبر مع أصدقائك