رياضة

رئيس اتحاد اليد عن مكافآت «كأس العالم»: الناس بتزعل علينا.. ننتظر الرعاة واللي عايز يكرم

حصد المنتخب المصري لكرة اليد تحت 19 سنة أول لقب عالمي في تاريخه بفوز مستحق على نظيره الألماني، ليعتلي منصة التتويج متقلدا بالذهب، واستلام كأس العالم

شارك الخبر مع أصدقائك

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، هشام نصر، إن المصريين سيحزنوا علينا حال الحديث عن تفاصيل المكافآت الرسمية للفوز بكأس العالم للناشئين، مستدركا: “لكن ننتظر الرعاة واللي عايز يكرم”.

وحصد المنتخب المصري لكرة اليد تحت 19 سنة أول لقب عالمي في تاريخه بفوز مستحق على نظيره الألماني، ليعتلي منصة التتويج متقلدا بالذهب.

وبفارق 4 أهداف وبنتيجة 28/32 تخطى الفراعنة الماكينات العنيدة، بعد أن تسيدوا المباراة النهائية على مدار شوطيها بفوارق وصلت إلى 6 أهداف ولم تقل عن 3 أهداف.

أكثر من الطموح المستهدف

وقدم نصر التحية للمصريين مساء الأحد عبر برنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي”.

وقال: “مبروك لشعب مصر كله وإحنا سعداء إننا أسعدنا شعب مصر، إحنا خططنا على مدار سنتين، كان عندنا هدف بعيد اللي هو كأس العالم 2020-2021”.

وأضاف: “مرينا بمراحل منتخبات الشباب والناشئين، وكانت النتيجة مع مدربين ملتزمين ولاعيبة ممتازة جدا ضحت كتير وتحقق أكتر من طموحنا، إنك تأخد كأس العالم برا بلدك أمام دول أوروبية عريقة”.

دعم رئاسي

وتابع نصر: “النتائج كلها مش فرق هدف أو اثنين، كنا بنتسيد المباريات مع فرق كبير ، الفرقة دي مع خبرات أكتر وثبات إنفعالي أكبر هيحققوا نتايج أفضل بكتير إن شاء الله”.

وأرجع رئيس اتحاد كرة اليد، أحد أسباب الفوز إلى الدعم الرئاسي، قائلا: “اللي حصل مع منتخب الشباب من خلال تكريم الرئيس وتقديمه لمنتخب شباب اليد بنفسه إدى حافز كبير للمنتخبات الأخرى”.

وأضاف: “منتظرين نفس التكريم مع منتخب مواليد عام 2000”.

وعن سر نجاح كرة اليد في مصر ، قال إنه نتيجة حب اللعبة بدون انتمائات او اغراض او الوان .. بنشتغل بعلم وتنظيم ونختار شخصيات ممتازة في اماكن مناسبة لهم.

وعن استعدادات بطولة كأس العالم للشباب 2021 في مصر ، قال إن الاتحاد لديه طموح عالي لكنه واقعي لأن الامر يحتاج إلى مجهود كبير جدا.

اللوائح والمكافآت

وعن المكافآت قال رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، “بلاش الموضوع ده .. لما بنقول المكافآت الرسمية التي قدمها الاتحاد وفقا للوائحه الناس بتزعل علينا”

وأضاف: “احنا كل ما نحقق نتيجة زي دي بنسمع كلام عن دعم الفرق”

وتابع: “احنا معانا وزير ممتاز الدكتور أشرف صبحي مدعم شديد لكرة اليد .. ولولا ان الدولة دعمتنا ماكنش اتحقق حاجة من الحاجات دي”.

واستطرد قائلا: “أينعم عندنا طموح كبير جدا .. الرياضة بقت الماديات حاجة مهمة فيها”.

وقال: “اللي أنا أعرفه إن فيه لائحة الرسمية في الاتحاد بخصوص مكافآت ميدالية بطولة العالم … ننتظر بقى من الرعاة والناس اللي عايزة تكرم .. معندناش أي أرقام أو بيانات”.

ورفض الإجابة على قيمة المكافآت في اللائحة الرسمية للاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »