عقـــارات

رئيس «إعمار»: يمكن التفكير في إقامة مشروع «بيوت العطلات» بمصر

إعمار أعلنت عن دخولها قطاع تأجير "بيوت العطلات" عبر خدمة أطلقت عليها مسمى "Ease".

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية في تصريح خاص لـ”المال” إنه من الممكن التفكير في إقامة مشروع “بيوت العطلات” في مصر، وهي التجربة التي أعلن عن إطلاق شركته لها في دبي مؤخرًا.

وأعلنت إعمار عن دخولها قطاع تأجير “بيوت العطلات” عبر خدمة أطلقت عليها مسمى “Ease” لتقدم إلى الزوار والسائحين في دبي فرصة الإقامة في أفضل المنازل الفخمة.

وأكد “العبار” على الثقة والإيمان بقوة الاقتصاد المصري ونموه المستمر، والإدارة السياسية والتنفيذية على كافة المستويات مقارنة بالكثير من الدول التي تعمل بها شركاتهم على مستوى العالم، داعياً إلى الاستمرار في تحقيق معدلات نمو مرتفعة، وعوائد استثمار مميز، بما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات لمصر.

وأعلن أنه سيتم الإعلان عن الدخول في مشروعات جديدة مع الحكومة المصرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بدعم من رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، حيث سيتم تنفيذ مشروع ضخم بالتعاون مع وزارة الإسكان.

وقال محمد العبار إن ما يحدث يعطى رسالة واضحة بأن العمل فى مصر مثمر والأجواء مناسبة، واقتصاد مصر يتمتع بمعدل نمو وعائد استثمار مميز خاصة في القطاعين العقاري والسياحي.

“بيوت العطلات” عبارة عن شقق خاصة مملوكة فرديا ويستطيع صاحبها بعد الحصول على ترخيص إدارتها بشكل خاص وتأجيرها.

ولجأت شركات عالمية عدة إلى مشروع “بيوت العطلات” حيث توفر خيارات أمام السائح الذي يأتي في رحلة عمل مثلا لمدة 3 أيام ان يصطحب عائلته ويبقى لمدة أطول بنفس التكلفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »