عقـــارات

رئيس «إعمار» يتوقع تحسن أوضاع الاستثمار العقاري في مصر خلال 2021

مؤكدا أن الاسثمار العقاري له تأثير كبير على الاقتصاد في كل دولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال رجل الأعمال محمد العبار، ورئيس شركة إعمار العقارية ، إن الاسثمار العقاري له تأثير كبير على الاقتصاد في كل دولة، متوقعاً تحسن أوضاع الاستثمار العقاري في مصر خلال العام المقبل .

وأشار في حواره مع الاعلامية لميس الحديدي عبر برنامج ” كلمة اخيرة ” المذاع على شاشة” ON” إلى أن تعافي القطاع العقاري المصري سريع.

وقل إن بعض الدول تحتاج لـ 24 شهرا للتعافي من أزمة كورونا فمثلا الاستثمار العقاري في الهند يحتاج لعامين للتعافي، كاشفاً أن الإمارات ومصر تحتلان المرتبة الأولي من حيث ربحية الاستثمار لمجموعته .

اقرأ أيضا  «الإسكان» تعلن مواعيد وأماكن إجراء قرعة أراضي وحدات الاجتماعي بالمدن الجديدة

واستطرد قائلاً ” المغرب والمملكة العربية والسعودية في المرتبة الثانية في ربحية استثمارات إعمار”.

وكشف العبار أن شركته أوقفت مشروعاتها في سوريا بسبب الظروف الراهنة ، مشيراً إلى أن ثمة أسواق تتمتع بفرص استثمارية جيدة مثل باكستان التي وصف سوقها العقاري بالجيد قائلاً ” باكستان سوق جيد للاستثمار العقاري”.

وفي حواره وجه العبار نصائح للمستثمرين في ظل جائحة كورونا، قائلا: ” نصيحتي للمستثمرين لا تستثمروا في ما لا تعرفون عنه جيدا فقط استثمروا فيما تعرفونه أو ما تستطيعون تعلمه”.

اقرأ أيضا  وفد فرنسي يزور العاصمة الإدارية الجديدة لبحث فرص الاستثمار في المدينة

وقال العبار إن أزمة كورونا دفعت إلى إغلاق مستودعات شركة نون مشيراً إلى أن أزمة كورونا أدت إلى عمل كثير من المواطنين في مجال التصنيع من المنزل.

وكشف العبار أنه بصدد إطلاق برنامج بداية العام المقبل لتوصيل إنتاج العاملين بالمنزل إلى المستهلك في ظل الاستفادة من هذه الفرصة بعد أزمة كورونا، قائلاً:”نحن بصدد إطلاق برنامج بداية العام المقبل لتوصيل إنتاج العاملين بالمنزل الي المستهلك”.

اقرأ أيضا  الحكومة: لن يتم تعطيل حركة البناء.. والفترة الانتقالية ترتيب للبيت من الداخل (فيديو)

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »