الإسكندرية

رؤساء نقابات مرسى مطروح يعرضون تعاونهم لدعم جهود التنمية

تم استعراض عدة ملفات تهم الشارع المطروحى الشوارع

شارك الخبر مع أصدقائك

أبدى عدد من رؤساء النقابات والعاملين بالخدمات الصحية بمحافظة مرسى مطروح ، الاستعداد لتقديم كافة المقترحات والآراء باعتبارهم الأقرب إلى المواطنين، ونقل نبض قطاعات كبيرة مع دعمهم لجهود التنمية والنهوض بالمحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، رؤساء وممثلى نقابات : المحاميين والعاملين بالخدمات الصحية والمهندسين وذلك خلال تقديمهم التهنئة لتوليه محافظا لمطروح .

اقرأ أيضا  أهالي الإسكندرية يواصلون الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات «النواب»

وأكد رؤساء النقابات وفق بيان المحافظة على تعاونهم مع محافظ مطروح وتقديم كافة المقترحات والآراء باعتبارهم الأقرب إلى المواطنين ونقل نبض قطاعات كبيرة مع دعمهم لجهود التنمية والنهوض بمحافظة مطروح.

وتم استعراض عدد من الملفات والقضايا التى تهم الشارع المطروحى ، مع شكر جهود وخطوات محافظ مطروح خلال الفترة القصيرة الماضية من أجل خدمة أهالى المحافظة ومنها قرار فتح عدد من الشوارع المغلقة، لتيسير حركة المواطنين، وكذلك المتابعات والجولات الميدانية على أرض الواقع ومتابعة ومطالب المواطنين وتلبية احتياجاتهم .

اقرأ أيضا  وكيل الإسكان في محافظة مطروح يتابع تطوير ميدان النجيلة الجديد

بينما أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن خالص شكره وتقديره لجميع النقابات ودورها فى المجتمع ، مع التأكيد على أهمية مشاركتهم وتعاونهم من أجل تحقيق الصالح العام وخدمة المجتمع المحلى ، مع ترحيبه بكافة المقترحات والحرص على التواصل الدورى مع جميع الجهات والنقابات من أجل طرح الرؤى والحلول للمشاركة فى خدمة أهالى مطروح.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يتفقد عددا من اللجان الانتخابية فى اليوم الأول لإعادة انتخابات مجلس النواب

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »