لايف

رؤساء تحرير الصحف الصينية يزورون “الصوت والضوء” بالأهرامات

في ضوء تعزيز العلاقات التاريخيه بين مصر والصين استقبلت شركه مصر للصوت والضوء والتنميه السياحيه رؤساء كبرى الصحف الصينية لحضور عرض الصوت والضوء بمنطقه الهرم

شارك الخبر مع أصدقائك


في ضوء تعزيز العلاقات التاريخية بين مصر والصين استقبلت شركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحية رؤساء كبرى الصحف الصينية لحضور عرض الصوت والضوء بمنطقة الهرم، جاء ذلك خلال زيارة هذا الوفد لمصر والتي تعد من اهم الزيارات خاصة في ضوء مشاركه مصر في المنتدى الثاني في الحزام والطريق الذي سيعقد في شهر أبريل المقبل الوفد مكون من ستة من رؤساء تحرير كبري الصحف الصينية وكان في استقبال الوفد فاروق جعفر مدير عام منطقه الهرم نيابة عن سامح سعد رئيس الصوت والضوء.

وذكر سامح سعد، أن زياره هذا الوفد هي في حد ذاتها اكبر زياره ترويجيه للسياحه المصريه في الصين فعلي اثر زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي للصين اصبحت العلاقات المصريه الصينيه وطيده وقوية وكان لها مردود كبير على السياحه الصينيه في مصر، وقد رصد التليفزيون الصيني ارتفاع نسبه السياحه الصينيه الوافده الى القاهره والتي حققت نموا بلغ 30 ٪ خلال عام 2018.


وقد اضاف سعد الي إن السياحةالصينيه أيضا أخذت شكل مختلفا خلال هذا العام بالمقارنه بالاعوام السابقة فى تاريخ الصوت والضوء حيث حققنا جذب لاكثر من الف سائح صيني خلال الفتره الماضيه خصوصا بعد اضافه اللغه الصينيه في منطقه الاهرامات والكرنك في شهر فبراير الماضي بالتعاون مع المركز الثقافي الصيني ود حسين إبراهيم المستشار الثقافى فى السفاره المصريه ببكين.


كما اعلن سعد عن اضافه عروض الصوت والضوء باللغه الصينيه في ثلاث مناطق جديده للصوت والضوء وهي ادفو – فيله-ابو سمبل خلال الفترة المقبلة.


يذكر ايضا ان الشركه استقبلت في شهر سبتمبر الماضي وفدا صينيا رفيع المستوى مكونا من 36 فردا من الشخصيات العامة ورجال الاعمال في مدينه شنغهاي.


وقد اشاد الوفد الإعلامي بعظمه العرض وروعه الحضاره المصريه القديمه ومع نهايه العرض حرص الوفد على التقاط العديد من الصور التذكاريه على خلفيه إضاءة ابو الهول والاهرامات الثلاثة.

دعاء محمود

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »