عقـــارات

«ذي آدرس» للتطوير العقاري تنفذ كمبوند بالقاهرة الجديدة باستثمارات ملياري جنيه

قال عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يعد أول منتجع سكني فيلات بمساحات متنوعة وكاملة التشطيب تتمتع بخدمات فندقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف شركة “ذي آدرس” للتطوير العقاري تنفيذ كمبوند سكني بالقاهرة الجديدة، على مساحة 25 فدانًا، بتكلفة استثمارية تقدر بملياري جنيه.

وقال عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يعد أول منتجع سكني فيلات بمساحات متنوعة وكاملة التشطيب تتمتع بخدمات فندقية.

وأضاف أنه تم شراء الأرض بشكل مباشر وإعداد تصميمات المشروع والذي سيكون كومباوند سكني متكامل، يضم فيلات سكنية، كما تم التقدم بطلب للحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع.

وأوضح أن ذي آدرس تسعى للاستفادة من خبراتها التسويقية وخبرتها في دراسات التطوير لتنفيذ مشروع عمراني متكامل مملوك لها.

وأكد أن الدراسات السوقية تؤكد تركز الطلب على منطقة شرق القاهرة خلال الفترة الحالية، وكذلك نقص الوحدات المنفذة وزيادة الطلب على هذه الشريحة السكنية بالقاهرة الجديدة، ما شجع الشركة على تنفيذ تجربتها الاستثمارية الأولى في التطوير العقاري، موضحًا أنه من المخطط إطلاق المشروع خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وتوقع بدر أن تشهد السوق زيادات سعرية تتراوح بين 10 و15 % خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لتدارك ارتفاع تكلفة التنفيذ وفي نفس الوقت الحفاظ على حركة المبيعات، واستمرار ثبات القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين.

قال رئيس مجلس إدارة الشركة إن ظهور شركات استثمار عقاري جديدة بالسوق يحافظ على التنوع والتنافسية التي تعد أحد علامات القوة بالسوق كما أنها تفيد العميل، ولكن هذه الشركات تواجه تحديات تتمثل في استمرار قدرتها على منافسة الشركات الكبرى المتواجدة بالسوق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »