رياضة

دي حاجات شخصية وكل واحد حر في حياته».. أول تعليق من قائد منتخب مصر على استبعاد «وردة»

علق أحمد المحمدي، قائد فريق منتخب مصر على واقعة استبعاد عمرو وردة من الفريق ، لأسباب سلوكية حسب وصف بيان سابق لاتحاد الكرة. وقال المحمدي، في تصريحات لقناة تايم سبورت عقب مباراة مصر والكونغو: "عمرو واحد من العيلة ودي حاجات…

شارك الخبر مع أصدقائك

علق أحمد المحمدي، قائد فريق منتخب مصر على واقعة استبعاد عمرو وردة من الفريق ، لأسباب سلوكية حسب وصف بيان سابق لاتحاد الكرة.

وقال المحمدي، في تصريحات لقناة تايم سبورت عقب مباراة مصر والكونغو: “عمرو واحد من العيلة ودي حاجات شخصية”.

وكان المنتخب المصري لكرة القدم استبعد عمرو وردة لاعب الفريق ، اليوم الأربعاء بعد سلسلة من وقائع سوء السلوك تجاه فتيات ، آخرها فتاة مكسيكية.

وقال المحمدي الذي أحرز الهدف الأول في مباراة الكونغو : “عمرو واحد مننا احنا مش هنسيبه وكلنا بنغلط وهو واحد من العيلة ودي حاجات خارجة عن إرادة الواحد وكل اللي نقدر نعمله اننا نقف جنبه .. دي حاجات شخصية كل واحد حر في حياته.

وضمن المنتخب المصري بفوز على الكونغو بهدفين نظفين، التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في مصر حاليا ، وهو الفوز الثاني في مشوار الفريق بعد تغلبه على زيمبابوي بهدف دون رد في افتتاح البطولة الجمعة الماضية.

وأضاف المحمدي، الذي يلعب لدى فريق أستون فيلا من الإنجليزي الذي تأهل إلى البريميرليج هذا الموسم: “طالما الراجل ملتزم في شغله خلاص دي حاجة شخصية”.

وتابع: “الحمد لله على مكسب النهاردة ودلوقتي نستريح لان فيه مباراة صعبة مع أوغندا.. كنا محتاجين المكسب ده واحنا كلاعيبة اجتمعنا مع بعض وكنا مصممين على المكسب ده”.

وقرر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، حرمان اللاعب عمرو وردة، من تمثيل منتخب مصر في أي بطولة رسمية من جديد، وذلك بعد الواقعة الأخيرة التي شهدها معسكر الفريق خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب الوطني قد قرر فتح التحقيق على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب للاعب عمرو وردة، مع فتاة مكسيكية تُدعى أنها صاحبة وردة.

ولم يكتف الاتحاد المصري بالاستبعاد من هذه البطولة فحسب، بل قرر استبعاده نهائيًا من منتخب مصر وتمثيله في أي محفل قاري أو عالمي اعتبارًا من الآن.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الجنسي، ونص المحادثات بين الفتاة المكسيكية وعمرو وردة، نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي على «تويتر».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »