استثمار

دي اتش إل: نستهدف ضخ مليار جنيه استثمارات في مصر

دعاء محمود قال نور سليمان، المدير التنفيذي لشركة "دي إتش إل" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن أفضل وقت للاستثمار في مصر هو الوقت الحالي لأنها سوق مهم وقوي، موضحاً أن الشركة استثمرت في مصر بالمرحلة الأولى 500 مليون جنيه، وتستهدف الوصول إلى مليار جنيه استثمارات خلال الفترة المقبلة. وأضاف سليمان، خل

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود

قال نور سليمان، المدير التنفيذي لشركة “دي إتش إل” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن أفضل وقت للاستثمار في مصر هو الوقت الحالي لأنها سوق مهم وقوي، موضحاً أن الشركة استثمرت في مصر بالمرحلة الأولى 500 مليون جنيه، وتستهدف الوصول إلى مليار جنيه استثمارات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف سليمان، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر وزارة التخطيط للإعلان عن تعاون الشركة مع الوزارة لدعم رؤية مصر 2030، اليوم الثلاثاء، أن الشركة لديها 500 ألف موظف حول العالم، و6 آلاف موظف في المنطقة الشرق الأوسط.

وأكد أن الشركة تغطي 450 ألف نقطة حول العالم، وبالتالي نستهدف الرويج لمعالم مصر السياحية وهذه الرؤية الاستراتيجية في كافة هذه التقاط التي تصل إليها الشركة، لافتًا إلى أن هناك خطة لجذب الجميع للعمل من مصر ونقل مكاتبهم إليها كما حدث في دول أخرى.

جاء ذلك بحضور وزير التخطيط والإصلاح الإداري أشرف العربي، ورئيس شركة دي اتش ال اكسبريس مصر أحمد الفنجري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »