لايف

ديميكيليس يكشف أسباب انضمامه لأتلتيكو مدريد

مارتين ديميكيليس DPA:           أكد المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكيليس اليوم الجمعة ، أنه وافق على عرض اللعب لأتلتيكو مدريد ، وليس لريفر بليت "لأسباب رياضية"، في الوقت الذي أكد فيه أنه مال لفكرة اللعب تحت قيادة مدرب مثل مواطنه…

شارك الخبر مع أصدقائك


مارتين ديميكيليس


DPA:

         
أكد المدافع الأرجنتيني مارتين ديميكيليس اليوم الجمعة ، أنه وافق على عرض اللعب لأتلتيكو مدريد ، وليس لريفر بليت “لأسباب رياضية”، في الوقت الذي أكد فيه أنه مال لفكرة اللعب تحت قيادة مدرب مثل مواطنه دييجو سيميوني الذي يعرب يوميا عن أمله في الانتصار.
 
وتم تقديم ديميكيليس اليوم أمام نحو 100 مشجع ، وحصل على القميص رقم 24 بعد انتهاء تعاقده مع مالاجا.
 
وصرح : “لقد اخترت مشروعا رياضيا مهما ، في عام أمام هذا الصرح الكبير الكثير من التحديات فيه “الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال” ، انضم إلى مجموعة قوية وفائزة يقودها مدرب يصرح يوميا برغبته في تحقيق الانتصار”.
 
وقال ديميكيليس إنه يشعر بما هو أكثر من الفخر والسعادة بالوصول إلى مدينة رائعة ، وناد رائع رغم إقراره بأنه اتخذ قرارا صعبا.
 
وقال : “بعد 10 أعوام في أوروبا ، كانت هذه المرة الأولى التي لا أكون مرتبطا فيها بعقد ، وكنت أشعر بالتزام أخلاقي بالعودة إلى ريفر ، النادي الذي نشأت في صفوفه”.
 
وتابع : “كما أنه كان قرارا صعبا من أجل مالاجا ، المدينة التي قدمت لي قدرا كبيرا من الحب وعشنا فيها عامين ونصف أكثر من رائعة ، كان قرارا معقدا وصعبا للغاية بسبب هذين الناديين ، لكن كما فعلت طيلة مشواري الرياضي ، انتهى بي الأمر نحو الأخذ بالأسباب الرياضية”.
 
وحضر معه التقديم إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد ، الذي أكد أن الأرجنتيني يدعم الفريق بالنظر إلى ثقته وشخصيته.
 
وأوضح رئيس النادي خلال تقديم المدافع : “المنافسة في فريقنا ستكون صعبة في كل الخطوط ، وذلك سيجعل اللاعبين يجتهدون يوميا بأقصى قدر من أجل اللعب أساسيين في عام به تحديات مهمة ، بداية من دوري الأبطال ، سيساعدنا كثيرا وجود لاعب شارك طويلا في تلك البطولة”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »