رياضة

ديفيد مويس مديراً فنيا لريال سوسيداد الإسباني

على المصرى

أعلن نادي ريال سوسيداد الأسباني لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، عن تعيين الاسكتلندي ديفيد مويس مدرباً جديداً له، وأتفق المدرب البالغ من العمر "51 عاما" مع النادي الأسباني على توقيع عقد يمتد لعام 2016، وسيحل محل جاكوبا أراساتي الذي أقيل من تدريب سوسيداد في الأسبوع الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

أعلن نادي ريال سوسيداد الأسباني لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، عن تعيين الاسكتلندي ديفيد مويس مدرباً جديداً له، وأتفق المدرب البالغ من العمر “51 عاما” مع النادي الأسباني على توقيع عقد يمتد لعام 2016، وسيحل محل جاكوبا أراساتي الذي أقيل من تدريب سوسيداد في الأسبوع الماضي.

وكان المدرب المؤقت أسيير سانتانا قاد سوسيداد للفوز على أتلتيكو مدريد 2 / 1 بالدوري الأسباني أمس الأول الأحد، وهي النتيجة التي ساعدت الفريق على التقدم للمركز 15 بترتيب المسابقة.

وبذلك سيكون مويس أول مدرب اسكتلندي في تاريخ ريال سوسيداد، ولكنه لن يكون المدرب البريطاني الأول هناك، حيث تولى الويلزي كريس كولمان تدريب الفريق من عام 2007 وحتى عام 2008 ليسير على خطى مواطنه جون توشاك الذي حظي بثلاث فترات تدريبية بين عامي 1985 و2002 .

ولم يكن مويس مرتبطاً بالعمل مع أي نادي آخر منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل 7 أشهر، وستكون مباراة مويس الأولى مع سوسيداد يوم السبت الموافق 22 نوفمبر الجاري، عندما يحل الفريق ضيفاً على ديبورتيفو لا كورونا ضمن منافسات الدوري الأسباني.

شارك الخبر مع أصدقائك