اتصالات وتكنولوجيا

«ديجيتال بلانتس» للحلول التقنية تؤمن عمليات وخدمات سويفل للنقل الجماعى

في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت اليوم ديجيتال بلانتس الشريك لمزوّدى خدمات الاتصالات والحلول التقنية فى مصر والشرق الأوسط ، عن توقيعها اتفاقية تعاون مشترك مع شركة SWVL المتخصصة في خدمات النقل الجماعي التشاركي بمصر لتأمين خدماتها وعملياتها ، وذلك في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي الذى تسعي إليه في مختلف القطاعات .

وينقسم مشروع التعاون إلى مرحلتين إحداهما تشمل تأمين المنشأة وتحديداً مراحل التشغيل والأخرى تشمل تأمين التطبيق واستمرار تشغيله بشكل آمن ، مما ينعكس على تأمين بيانات المستخدم وبيانات كروت الائتمان المستخدمة لسداد تكلفة الخدمة .

ويأتي التعاون مدعوماً بأحدث الأنظمة والحلول الأمنية التي توفرها شركة Sophos الانجليزيه والتي تقدمها ديجيتال بلانتس كأول وكيل بمصر للخدمات المداره وبالتعاون مع الشركه المصريه للاتصالات كوكيل مميز في خدمات قطاع الشركات ، كما يتضمن التعاون تقديم خدمات الكول سنتر بالتعاون مع 3CX  والتى تعد ديجيتال بلانتس وكيلاً ذهبياً لها فى مصر.

اقرأ أيضا  «جودادي» توقع مذكرة تفاهم مع فوري لحلول المدفوعات

وأعرب أحمد حنفى المدير التنفيذي لشركة ” ديجيتال بلانتس”، عن بالغ سعادته بهذا التعاون والنجاح الذي حققته الشركه لعامها الثاني بالسوق المصرية والذي تحقق بمجهود فريق عمل متكامل بخبرات تتجاوز العشرة أعوام ، مضيفاً انه تم وضع خطه لتنفيذ مشروع التعاون بالكامل قبل نهايه الربع الأول من عام ٢٠٢٠.

وأشار حنفي في بيان صحفي اليوم إلى أن هذا التعاون يعد واحداً من أهم التعاقدات التي ابرمتها الشركة خلال الربع الاخير من عام 2019 مع كبرى الأسماء التجاريه بالسوق المصريه خاصة بعد سلسلة من الشراكات الناجحة التى عقدتها الشركة مؤخرا وكان آخرهم الشراكة مع Cisco  وVMWare  بهدف توسيع أعمالها في السوق المصرية خلال عام ٢٠٢٠.

اقرأ أيضا  وكالة IDC تتوقع ارتفاع إجمالى إيرادات سوق الذكاء الصناعى AI العالمية إلى 544 مليار دولار بحلول 2024

وتأسست سويفل، التي تتخذ من القاهرة مقراً لها ، فى أبريل 2017 ، وهى خدمة للنقل الجماعى بالحافلات يمكن فيها للركاب الحجز وسداد الأجرة عبر تطبيق الشركة على الهاتف المحمول وتستهدف الوصول بعدد الرحلات فى مصر إلى مليون رحلة يوميا خلال السنوات الخمس المقبلة ، ويستخدم تطبيق سويفل موقع الراكب والجهة المقصودة لتحديد أقل وقت ممكن للرحلة استنادا إلى أقرب محطة للحافلات التي تتحرك في مسارات محددة.

اقرأ أيضا  إرجاء تشغيل شبكات الجيل الخامس قرب مطارات أمريكية كبيرة

ومن ناحية اخرى أشار خالد حلمي مدير المبيعات  لشركة” ديجيتال بلانتس” إلى أن الشركة استهدفت مضاعفه مبيعاتها خلال الربع الاخير من عام 2019 لما يقرب من ٣ أضعاف من حجم مبيعاتها خلال العام بالكامل الأمر الذي نتج عنه ارتفاع تصنيف الشركة كشريك ذهبي لخدمات 3CX  وشريك ذهبي لخدمات Microsoft  ، بالإضافة الي كونها اول شريك لـ Sophos  وKaspersky  بمصر للخدمات المدارة وكذلك شريك مميز للشركة المصرية للاتصالات .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »