نقل وملاحة

«دى إتش إل» تخطط لإضافة 75 سيارة فى 2019

المال - خاص تخطط  شركة » DHL» إكسبريس مصر، لإضافة 75 سيارة نقل بقيمة 20 مليون جنيه خلال العام المقبل،  ضمن خطتها التوسعية فى السوق المصرية . وقال أحمد الفنجرى، المدير العام للشركة فى القاهرة، إن إضافة هذه السيارات يأتى ضمن الخطة الإستراتيجية للشركة الهادفة إلى ضخ استثمارات ج

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

تخطط  شركة » DHL» إكسبريس مصر، لإضافة 75 سيارة نقل بقيمة 20 مليون جنيه خلال العام المقبل،  ضمن خطتها التوسعية فى السوق المصرية .

وقال أحمد الفنجرى، المدير العام للشركة فى القاهرة، إن إضافة هذه السيارات يأتى ضمن الخطة الإستراتيجية للشركة الهادفة إلى ضخ استثمارات جديدة خلال العام المقبل بقطاع الشحن، مشيرا إلى أنه من المخطط أيضا فتح 3 فروع جديدة للشركة فى نطاق القاهرة الكبرى، والإسكندرية، ليصل عدد الفروع إلى 35 ، مقارنة بـ 32 حاليا موزعة على عدد من المحافظات .

 وكشف – فى تصريح لـ«المال» – أن شركته تخطط لإقلاع 3 إلى 4 رحلات أسبوعيا من وإلى البحرين والقاهرة، مقابل 2 ـ3 رحلات أسبوعيا حاليا .

 وتوقع أن تكون هناك زيادة فى أسعار الخدمات خلال الفترة المقبلة، إلا أنه لم يحدد قيمتها، لافتا إلى أن أسعار خدمات الشركة كماهى، ولم يتم تعديلها بعد صدور قرارا تحرير سعر الصرف، أو رفع المحروقات الذى تم فى مايو الماضي .

على صعيد متصل، قال «الفنجرى» إن  «DHL» تجهز لتوزيع 1800 بطانية، وزيادة التعاون مع مستشفى 5757، انطلاقا من دورها فى المسئولية المجتمعية، وستطلق عددا من حملات مساعدة ذوى الإعاقة، ومنها توفير أطراف صناعية، وتركيب سماعات، فضلا عن توفير مساهمات عينة لعدد من الجمعيات الخيرية .

 يشار إلى أن  «DHL» رائدة عالميًّا فى قطاع اللوجيستيات من خلال تسليم الطرود محليًّا ودوليًّا، والشحن الجوى والبحرى، ولديها شبكة فروع متميزة، تغطى أكثر من 220 دولة، ويعمل فيها حوالى 340 ألف موظف .

وتقدم الشركة حلولا متخصصة للأسواق والصناعات النامية، مثل التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا وقطاع الطاقة والسيارات وتجارة التجزئة، وتُعَدّ الشركة جزءا من مجموعة «دويتشه بوست دى إتش إل»، وقد حققت المجموعة إيرادات تزيد على 59 مليار يورو خلال العام الماضى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »