رياضة

بدء بطولة الإسكواش التي تنظمها «أرضك» الأربعاء المقبل

أعلن أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك البدء ببطولة الإسكواش التي تنظمها الشركة الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو مع نادي بلاك بول الرياضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك البدء ببطولة الإسكواش التي تنظمها الشركة الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو مع نادي بلاك بول الرياضي.

وأضاف دويدار أن النادي يستضيف بطولة أرضك المصرية الدولية للاسكواش المفتوحة للناشئين لمدة عامين متتالين والتكلفة المبدئية لتنظيم البطولة ستصل إلى نحو 1.5 مليون جنيه، ستتتحملها الشركة بالكامل.

وأشار إلى أن تلك القيمة ستوجه إلى حجز تذاكر الطيران والغرف القندقية للاعبين الذين سيشاركون في البطولة.

وتعد أول بطولة مصرية دولية للناشئين فى الاسكواش يتم إدراجها ضمن قائمة بطولات الاتحاد العالمي للاسكواش WSF، والاتحاد الأوروبي للاسكواشESF ، وجمعية الاسكواش المحترفة PSA.

وأوضح العضو المنتدب لشركة أرضك أن الشركة تضع تنمية الشباب على رأس أولوياتها.

ومن المخطط أن يتم التركيز على الشق الرياضي في مشروع الشركة الذي تعمل عليه في محافظة المنيا.

وأشار إلى أن ذلك التوجه يأتي كجزء من استراتيجية وأنشطة الشركة فى تشجيع الشباب والرياضة وتسليط الضوء على لاعبى الاسكواش المصريين.

وكانت شركة أرضك للتنمية العمرانية تعاقدت في سبتمبر الماضي على شراء 310 فدان بمنطقة كورنيش مدينة المنيا الجديدة المطل على نهر النيل لتنفيذ مشروع عمراني متكامل.

وقامت الشركة بسداد الدفعة المقدمة من ثمن الأرض وهي 10% بإجمالي مبلغ 120 مليون جنيه في 29 أغسطس الماضي 2018، على أن تستكمل سداد قيمة الأرض البالغة 1,8 مليار جنيه محملة بالفوائد خلال 7 سنوات.

وحصلت الشركة على إعفاء من الدفع خلال السنوات الثلاثة الأولى منها وستلتزم خلال مدة الإعفاء بسداد الفوائد فقط والمحددة من البنك المركزي المصري، على أن تستكمل الشركة خلال الأربع سنوات الباقية سداد باقي قيمة شراء الأرض.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »