رياضة

دورتموند يهرب من قاع البوندزليجا وفولفسبورج يطارد بايرن

واصل فولفسبورج مطاردته لبايرن ميونيخ "المتصدر وحامل اللقب" في العامين الأخيرين، عندما تغلب على ضيفه هامبورج 2-0 أمس الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الألماني، وسجل الدولي الكرواتي إيفيكا أوليتش وآرون هانت  الهدفين.

شارك الخبر مع أصدقائك

AFP :

 
واصل فولفسبورج مطاردته لبايرن ميونيخ “المتصدر وحامل اللقب” في العامين الأخيرين، عندما تغلب على ضيفه هامبورج 2-0 أمس الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الألماني، وسجل الدولي الكرواتي إيفيكا أوليتش وآرون هانت  الهدفين.

 
وهو الفوز السادس على التوالي لفولفسبورج والسابع هذا الموسم فانفرد بالمركز الثاني، بعدما رفع رصيده الى 23 نقطة معيدا الفارق الى 4 نقاط بينه وبين بايرن ميونيخ الذي كان سحق مضيفه اينتراخت فرانكفورت 4-0 اول امس السبت.
 
في المقابل، تجمد رصيد هامبورج المتوج بلقب المسابقة 6 مرات، عند 9 نقاط وتراجع الى المركز السابع عشر قبل الاخير بفارق الاهداف امام شتوتجارت صاحب المركز الاخير.
 
واستغل فولفسبورج خسارة شريكه السابق بروسيا مونشنجلادباخ امام مضيفه بروسيا دورتموند 0-1، وهي الخسارة الاولى لمونشنجلادباخ هذا الموسم.
 
ويدين دورتموند بفوزه الى لاعب وسط مونشنجلادباخ كريستوف كرامر الذي سجل الهدف الوحيد، عندما حاول اعادة الكرة من منتصف الملعب الى حارس مرماه يان سومر الذي كان بعيدا عن عرينه فجاءت ساقطة وعانقت الشباك في الدقيقة 58.
 
وهو الفوز الثالث لدورتموند هذا الموسم والاول في مبارياته الثماني الاخيرة التي مني فيها بـ6 هزائم بينها 5 متتالية، ليتخلص الفريق من المركز الاخير ويرتقى للخامس عشر برصيد 10 نقاط، فيما تراجع مونشنجلادباخ للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة.

شارك الخبر مع أصدقائك