Loading...

"دلتا مصر" للوساطة ترفع رأسمالها لمليونى جنيه

Loading...

"دلتا مصر" للوساطة ترفع رأسمالها لمليونى جنيه
جريدة المال

المال - خاص

3:06 م, الثلاثاء, 23 أكتوبر 12

كتبت- مروة عبد النبي:

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة “دلتا- مصر” لوساطة التأمين خلال اجتماعها اليومين الماضيين علي مضاعفة رأس المال المدفوع للشركة ليرتفع من مليون إلي 2 مليون جنيه.

 
محمود عرابى 

من جانبه قال محمد حمزاوي، عضو مجلس إدارة دلتا مصر للوساطة إن الجمعية العمومية لدلتا مصر وافقت خلال اجتماعها أيضًا علي تعيين محمود عرابى رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدبًا للشركة علي أن تتم مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية لاعتماده لديها.

وأشار حمزاوي في تصريحات خاصة لـ”المال” إلي أن شركته تسعي لزيادة قاعدتها الرأسمالية لـ 5 ملايين جنيه خلال السنوات الخمس المقبلة، إضافة إلي سعيها لإنشاء 3 فروع جديدة خلال العام المالي المقبل في كل من الإسكندرية ودمياط وقنا.

وأضاف أن شركته نجحت خلال العام المالي الماضي في جلب عمليات لصالح شركات التأمين التي تتعامل معها بقيمة 28 مليون جنيه مقابل 20 مليون في العام المالي السابق، مستهدفة زيادة حصيلة عملياتها إلي 35 مليون جنيه خلال العام المالي الحالى المنتهي في يونيو المقبل علي أن تتم زيادتها إلي 50 مليون جنيه في العام المالي المقبل 2013/2014.

وأشار إلى أن شركته تركز على نشاط الممتلكات فى جلب العمليات خاصة مع زيادة الإقبال علي تغطيات هذا النشاط، لافتا إلي أن قائمة الشركات التي تتعامل معها دلتا مصر للوساطة تضم كلاً من “مصر للتأمينات العامة” و”الدلتا للتأمين” و”تشارتس مصر” للتأمين إضافة إلي “المصرية للتأمين التكافلى” و”المشرق العربى” للتأمين التكافلي.

ويضم هيكل مليكة “دلتا مصر للوساطة” كلاً من محمود عرابى العضو المنتدب وأحمد ياسين حمزاوى رئيس مجلس الإدارة ومحمد ومحمود ياسين حمزاوى وهالة يس حمزاوى وتصل حصتهم إلي 90% مقابل 10% موزعة علي مجموعة من الوسطاء الافراد.

جريدة المال

المال - خاص

3:06 م, الثلاثاء, 23 أكتوبر 12