لايف

دعاء دخول الجنة بأمان

 دعاء دخول الجنة بأمان

شارك الخبر مع أصدقائك

المحرر الديني:

الحمد لله الذي أمَرَنا بالدعاء، ووعدنا بالإجابة، تقدَّست أسْماؤهُ وصفاتُه، وصلّى اللهُ على خيرِ مَن دعاه، رسولِنا محمدٍ صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وصحبه ومن والاه. اللهم لك الحمد حمدا أبلُغ به رضاك، ولك الحمد على حلمك بعد علمك، ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك، ولك الحمد كما أنعمت علينا نعماً بعد نعم، ولك الحمد بالإسلام، ولك الحمد بالقرآن..

ولك الحمد على كل حال، كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، ولك الحمد على نعمك التي لا يحصيها غيرك ولا اله إلا أنت، أنا السائل الذي أعطيت فلك الحمد، وأنا المريض الذي شفيت فلك الحمد، أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، شهادة يشهد بها سمعي وبصري ولحمي ودمي، شهادة أرجو أن يطلق بها لساني عند خروج نفسي حتى تتوفاني وأنت راض عني.

اللهم أخرجني من الدنيا سالماً وأدخلني الجنة آمناً.

اللهم صل على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم، وبارك على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد. اللهم صل على محمد وعلى أزواجه وذريته كما صليت على آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى أزواجه وذريته كما باركت على آل ابراهيم إنك حميد مجيد.

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله، اللهم يا مثبت القلوب ثبت علمها في قلبي، سبحانك اللهم لا إله إلا أنت العزيز الوهاب.

اللهم جنبني منكرات الأخلاق والأهواء والأعمال والأدواء.

اللهم يا من هو في الأرض إله وفي السماء إله، يا من له عنت الوجوه وذلت لعظمته الجباه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه ويسمع العبد إذا ناجاه، يا من ليس معه إله يدعى ولا رب يرجى ولا خالق يخشى، أسألك يا إلهي أن تستجيب دعائي ورجائي، وأن تحقق لي أملي، وأن تصلح لي قولي وعملي، اللهم إني أسالك الجنة، وأستجير بك من النار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »