لايف

” دريم برودكشن ” تنظم ورشة متخصصة في التمثيل

ناني محمد: تنظم شركة " دريم برودكشن " للإنتاج السينمائي ، ورشة فنية متخصصة في التمثيل تحت عنوان " التمثيل أمام الكاميرا "،تحت إشراف المخرج أحمد رشوان .   احمد رشوان الورشة تحتوي على تدريبات للتعامل مع الكاميرا في الأفلام…

شارك الخبر مع أصدقائك

ناني محمد:

تنظم شركة ” دريم برودكشن ” للإنتاج السينمائي ، ورشة فنية متخصصة في التمثيل تحت عنوان ” التمثيل أمام الكاميرا “،تحت إشراف المخرج أحمد رشوان .

 
احمد رشوان

الورشة تحتوي على تدريبات للتعامل مع الكاميرا في الأفلام و المسلسلات التليفزيونية ، و تؤهل المتدرب على فهم طبيعة الممثل خلال مراحل الفيلم المختلفة، ابتداء من اختبار الأداء حتى انتهاء الدور. كما تساعد الورشة على خلق الشخصية المطلوب تأديتها ،و كيفية العمل عليها .

أكد المخرج أحمد رشوان أن الدراسة ستكون عملية تعتمد على التدريبات و المشاهد المصورة، و أيضا عرض و تحليل لأهم المشاهد التمثيلية في الأفلام العربية و العالمية. وسيتضمن التدريب دراسة الثقافة السينمائية و المهن التمثيلية ، و التعرف على المصطلحات التي سيحتاجها الممثل أثناء عمله بالأفلام و الدراما التليفزيونية. وأشار رشوان الى أن مدة الدراسة 50 ساعة بواقع 10 ساعات كل أسبوع ، و سيحصل كل مشارك في نهاية الورشة على DVD عبارة عن show reel  ، خاص بالمتدرب يحتوي على مشاهده أثناء الورشة و معلوماته الشخصية .

و أضاف رشوان أن الورشة تتيح للممثلين و الممثلات، المشاركة في أعمال الشركة و تحرص على ترشيحهم في أفلام و مسلسلات الشركات الأخرى التي تتعاون معها .

شارك الخبر مع أصدقائك