ثقافة وفنون

درية شرف الدين: الرئيس السيسي يؤمن بدور الإعلام الوطني

سنواجه التحديات بسلاح بناء الشخصية الوطنية

شارك الخبر مع أصدقائك

أكدت الدكتورة درية شرف الدين رئيسة لجنة الثقافة والإعلام والآثار في البرلمان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤمن بدور الإعلام الوطني القائم على التوعية وتوضيح الحقائق للمواطنين.

وقالت رئيسة إعلام البرلمان في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن القيادة السياسية تدعم الإعلام الوطني وتسعى إلى توفير كل الإمكانيات لكي يقوم بدوره الحيوي والمحوري في تشكيل الوعي ومواجهة التحديات.

وأضافت أن لدى مصر مجموعة كبيرة من التحديات في مختلف المجالات، مؤكدة أن الإعلام الوطني القادر على بناء الشخصية المصرية الوطنية سيكون هو السلاح الأقوى لمواجهة هذه التحديات.

اقرأ أيضا  أبرزها «موسى» و«نسل الأغراب» .. مسلسلات الصعيد تعود في رمضان

وأشارت إلى أن مواجهة الشائعات وتزييف الوعى وحملات التشكيك ستكون المهمة الأولى والرئيسية للإعلام المصري خلال المرحلة المقبلة عبر تقديم الدعم والمشورة بين مجلس النواب والحكومة.

وأوضحت أن لجنة الإعلام بالمجلس ستأخذ على عاتقها تقديم الدعم لقطاع الإعلام والثقافة من أجل نجاح هذه المرحلة.

وقالت شرف الدين إن العالم أصبح قرية صغيرة وعلينا أن نواكب هذه المتغيرات الكبيرة في عالم الإعلام، مؤكدة أن اللجنة تضم العديد من الخبرات والقامات من أهل العمل الإعلامي وكلهم رغبة في تحقيق طفرة في الإعلام الوطني المصري.

اقرأ أيضا  اختيار حكاية «الجريمة لا تفيد» للعرض بدلا من «المتخصصة» على شاشة «DMC»

ونوهت إلى أن لدى أعضاء لجنة الإعلام رؤية تشريعية ورقابية وإعلامية لمواجهة التحديات التي تواجه الإعلام المصري، مؤكدة أن أعضاء اللجنة عازمون على مساندة ودعم الحكومة في قطاعات الإعلام والثقافة والآثار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »