لايف

درجات الحرارة اليوم الجمعة 22-10-2021 في مصر

وتصل درجات الحرارة اليوم فى اسوان 35 للعظمي

شارك الخبر مع أصدقائك

تنشر هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل درجات الحرارة اليوم الجمعة على جميع المدن والمحافظات المصرية، مع شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجة البحري والسواحل الشمالية.

وأضافت الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، وفق توقعات درجات الحرارة اليوم، وتسجل سرعتها في القاهرة 13 عقدة، والسواحل الشمالية 14 عقدة.

تتوقع الأرصاد الجوية أجواء مستقرة لمدة اسبوع قادم، مع طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وتبقي فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية  الشرقية.

درجات الحرارة اليوم

وذكرت الأرصاد الجوي، أن درجات الحرارة اليوم في القاهرة تصل إلى  27 للعظمي و 19 للصغري، ودمنهور 26 للعظمي و 19 للصغري، والمنصورة 27 للعظمي و 19 للصغري.

اقرأ أيضا  الإعدام شنقا للمتهم بقتل مسنة بروض الفرج

درجات الحرارة في الإسكندرية

كما تصل  درجات الحرارة في الإسكندرية 26 للعظمي و 20 للصغري، وطنطا 27 للعظمي و 29 للصغري، ومرسي مطروح 25 للعظمي و 18 للصغري، وبلطيم 26 للعظمي و 19 للصغري.

وتبلغ درجة الحرارة في السويس 27 للعظمي و 18 للصغري، وبورسعيد 27 للعظمي و 21 للصغري، والاسماعيلية 27 للعظمي و 17 للصغري.

وتابعت الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة اليوم الجمعة في العريش 26 للعظمي و 20 للصغري، ورفح 26 للعظمي و 20 للصغري، والمنصورة 27 للعظمي و 19 للصغري.

اقرأ أيضا  طارق شوقي يناقش مع مسؤولي «Technology Finland» توفير فرص عمل لطلاب التعليم الفني

وتابعت الأرصاد أن درجة الحرارة في طابا 26 للعظمي و 20 للصغري، وكاترين 25 للعظمي و 10 للصغري.

وتسجل درجة الحرارة في شرم الشيخ ٣٠ للعظمي و ٢٣ للصغري، والغردقة ٣٠ للعظمي و ٢١ للصغري.

وذكرت الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة في مدن الصعيد، تسجل في سوهاج 29 للعظمي و 18 للصغري، واسيوط 28 للعظمي و 17 للصغري، وقنا 30 للعظمي و 19 للصغري.

درجة الحرارة في أسوان

كما تصل درجة الحرارة في أسوان إلي ٣٥ للعظمي و ٢٠ للصغري، والأقصر ٣٣ للعظمي و ١٩ للصغري، والوادي الجديد ٣٣ للعظمي و ٢٠ للصغري.

اقرأ أيضا  حالة الطقس اليوم الاثنين 6-12-2021 في مصر.. أمطار وبرودة ليلًا

الرطوبة اليوم

وأشارت الأرصاد، إلى أن نسبة الرطوبة اليوم الجمعة تبلغ على القاهرة ٨٠ للعظمي و ٣٠ للصغري، والسواحل الشمالية ٨٥ للعظمي و ٤٠ للصغري، وشمال الصعيد ٤٠ للعظمي و ٢٥ للصغري، وجنوب الصعيد ٣٠ للعظمي و ١٥ للصغري.

نصائح هامة للمواطنين

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن بعض النصائح لمواجهة تراجع درجات الحرارة خلال تلك الفترة، وهي ارتداء جاكت خفيف اثناء الساعات المتأخرة من الليل، والقيادة بحذر فالصباح الباكر اثناء الشبورة المائية، مع الأكثار من تناول السوائل الدافئة.

وتنشر بوابة “المال” الإلكترونية تفاصيل درجات الحرارة اليوم على المدن والمحافظات المصرية:

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »