Loading...

دراما لايت كوميدي في رمضان .. يسرا بمنطقة جديدة في أحلام سعيدة ودايما عامر أقل فنيا

مسلسل دايما عامر إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج كامل أبو علي للباتروس للإنتاج الفني

دراما لايت كوميدي في رمضان .. يسرا بمنطقة جديدة في أحلام سعيدة ودايما عامر أقل فنيا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:10 م, الأربعاء, 27 أبريل 22

تخلل الموسم الرمضاني هذا العام بعض المسلسلات التي قدمت طابع درامي لايت كوميدي أو بمعنى أدق الدراما الاجتماعية الكوميدية ، وذلك في مسلسل أحلام سعيدة للنجمة يسرا إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل.

وكذلك مسلسل دايما عامر اخراج مجدي أبو عميرة وانتاج كامل أبو علي للباتروس للانتاج الفني .

فايزة هنداوي : يسرا تفاجأنا أنه مازال بداخلها مساحات كبيرة في التمثيل على الشاشة

أوضحت الناقدة فايزة هنداوي أن مسلسل أحلام سعيدة عمل درامي لايت كوميدي هام ناقش قضايا اجتماعية وانسانية كثيرة مثل العنوسة وغيرها ، وحقيقة هو من أفضل مسلسلات رمضان هذا العام .

وأكدت أن يسرا تفاجأنا انه مازال بداخلها مساحات كبيرة في التمثيل على الشاشة وتهضمها بصورة جيدة ، كذلك غادة عادل وشيماء سيف ومي كساب قدمن أدوارا مميزة فيه وأدائهن للشخصيات جيدا .

لذلك هذه النوعية من الدراما استطاعت جذب المشاهدين في رمضان بقوة ، خاصة بمسلسل أحلام سعيدة .

قدري الحجار : يسرا تميزت في أحلام سعيدة ودايما عامر أقل فنيا

وعلق الناقد الفني قدري الحجار ان دور النجمة يسرا في مسلسل أحلام سعيدة مميزا ، يؤكد أنها ممثلة مازالت تمتلك أدواتها الفنية الرائعة التي تجعلها تعيش حالتها وحالة بيئتها من خلال مواقف كوميدية في المسلسل .

ويشير إلى أن يسرا يوما بعد يوم تزداد نضجا فنيا كبيرا وذلك نادرا ما تصل له فنانة أو نجمة في عمرها ، أما مسلسل دايما عامر فلم يظهر بالمستوى الفني المتوقع في موسم رمضان .

وأكد الحجار أن الدراما لايت كوميدي جاءت ممتعة في شهر رمضان من خلال مسلسل أحلام سعيدة ، حيث صور حياة ذوي الاحتياجات الخاصة من فاقدي البصر بمواقف كوميدية رائعة .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:10 م, الأربعاء, 27 أبريل 22