لايف

دبي تنظم أطول مباراة كرة قدم في التاريخ تستمر 36 ساعة



وكالات:

    تستعد أمارة دبي لتنظيم أطول مباراة كرة قدم في التاريخ تستمر 36 ساعة متصلة دون توقف، ويشارك فيها أكثر من 1600 لاعب

شارك الخبر مع أصدقائك


وكالات:

    تستعد أمارة دبي لتنظيم أطول مباراة كرة قدم في التاريخ تستمر 36 ساعة متصلة دون توقف، ويشارك فيها أكثر من 1600 لاعب.

وقال مسئولون في مجلس دبي الرياضي بمؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أن المباراة ستبدأ الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة 28 نوفمبر الجاري وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

وينظم المباراة شركة مونديال بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في إطار احتفالات الإمارات باليوم الوطني الثالث والأربعين. وكشف الطرفان خلال المؤتمر الصحفي النقاب عن تفاصيل الحدث الذي يعتبر الأول من نوعه من حيث الزمن المحدد للمباراة والمشاركين الذين يتجاوز عددهم 1620 لاعباً، وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين عدد من نجوم الكرة الإماراتية السابقين، ولاعبي الأندية بمختلف مراحلهم وفئاتهم السنية من الناشئين والبراعم والشباب، إضافة إلى طلاب المدارس والجامعات والجاليات المختلفة المقيمة بدبي.

وتشهد المباراة مشاركة عدد كبير من الحكام والمدربين والفنيين الذين سيقومون بعمليات إجراء التغييرات بين الفرق المختلفة بالتناوب ووفق برنامج معد مسبقاً من قبل اللجنة المنظمة، كذلك يتم تناوب وتبديل الحكام والمدربين والجهاز الطبي واللجان المنظمة بنفس الأسلوب. وتم التنسيق بين الجهات الحكومية والفرق الطبية والشرطة لتنظيم المناوبات بين أفرادها المشاركين في الحدث. وستقوم اللجنة الفنية بوضع جدول المشاركة وتحديد زمن كل فريق وفق معايير تتناسب مع نوعية الفئة.

وأوضح غازي سبيل المدني مدير قسم السياحة الرياضية بمجلس دبي الرياضي أن المباراة مبادرة رياضية تهدف إلى تعزيز مكانة دبي الرياضية في العالم، مشيرا إلى أن اللجنة حرصت على تقديم حدث فريد في إطار احتفالات البلاد باليوم الوطني.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »