أسواق عربية

دبى الأولى فى حجوزات العطلات بالشرق الأوسط

دبى الأولى فى حجوزات العطلات بالشرق الأوسط

شارك الخبر مع أصدقائك

العربية.نت
كشف الدكتور بشار الطراونة رئيس مجلس إدارة بوك بيست ريت، أن إمارة دبى الأكثر إقبالاً فى حجوزات العطلات على مستوى الشرق الأوسط بشكل عام، حيث تزايدت طلبات البحث عن الفنادق فى إمارة دبى بنسبة 23% منذ منتصف إبريل مقارنة بالأشهر الماضية، وفقاً لإحصاءات الموقع المتخصص بحجز الفنادق والمقارنة بينها “بوك بيست ريت”.

وباتت الوجهة السياحية الأولى عربياً من قبل السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم. وتشير بيانات بوك بيست ريت إلى أن لندن هى الوجهة العالمية السياحية الأولى وتتبعها باريس ومدريد بينما تتصدر دبى قائمة الشرق الأوسط فى الحجوزات ومن بعدها مكة المكرمة والقاهرة واسطنبول، وفقا لصحيفة ” البيان” الإماراتية.

وأضاف الطراونة أنه نظراً للمزايا الكثيرة التى تتمتع بها إمارة دبى من الأمن والأمان وما لديها من بيئة سياحية متميزة وما توفره من خدمات سياحية منفردة بالإضافة للمعالم السياحية الأولى من نوعها على مستوى العالم والمرافق المختلفة جعلت من دبى فى قمة قائمة وجهات العالم السياحية ومن مدن الأحلام التى يقصدها السياح من كل حدب وصوب. والموقع الإلكترونى “بوك بيست ريت” هو الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وأكبر موقع مخصص لحجز الفنادق.

وأكد الطراونة تزايد أعدد زوار بوك بيست رايت بشكل ملحوظ، إذ يقارب خمسين ألف زائر يومياً، متوقعاً أن يخدم الموقع خلال فترة إجازة الصيف ما يقارب مليونى مسافر. وبلغت نسبة حجوزات الفنادق عبر الموقع 18% مقارنة بعدد زيارات الموقع وفقاً لتأكيدات الطروانة الذى يتوقع مضاعفة هذا الرقم خلال فترة الأعياد.

شارك الخبر مع أصدقائك