سيــارات

«دايموند موتورز» تخص «الحاوى» بتصريف مخزونها من إكليبس 2018

قال شعبان الحاوى أنه طبقًا للاتفاق المبرم مع الوكيل المحلى سيتم تسويق طراز «إكليبس» موديل 2018 من خلال الحاوى على أن يقتصر بيع موديلات 2019 على معارض الوكيل، مع تأجيل توزيع هذه الموديلات على الموزعين الآخرين، حتى أغسطس المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

خصت شركة دايموند موتورز وكيل العلامة «ميتسوبيشى»، موزعها المعتمد «الحاوى لتجارة السيارات»، بتسويق مخزونها من طراز إكليبس موديل 2018 بخصومات تصل إلى 100 ألف جنيه لبعض الفئات.

أكد شعبان الحاوى، رئيس شركة الحاوى، الموزع المعتمد للعديد من العلامات التجارية، أن الاتفاق مع «دايموند موتورز» وكيل العلامة اليابانية على توزيع 860 سيارة من «إكليبس كروس» موديل 2018 بخصومات بين 40 و100 ألف جنيه، مقارنة بأسعار موديلات 2019 لمختلف الفئات.

أقتصار بيع موديلات 2019 على معارض الوكيل

أضاف أنه طبقًا للاتفاق المبرم مع الوكيل المحلى سيتم تسويق طراز «إكليبس» موديل 2018 من خلال الحاوى على أن يقتصر بيع موديلات 2019 على معارض الوكيل، مع تأجيل توزيع هذه الموديلات على الموزعين الآخرين، حتى أغسطس المقبل.

أوضح أن شركة دايموند موتورز أرجأت الإفراج الجمركى عن موديلات 2019 بموانئ الإسكندرية حاليًا بعد إبرام الاتفاق للمساعدة فى تصريف المخزون من موديلات العام السابق.
أضاف أن التخفيضات السعرية أسهمت فى إنعاش مبيعات السيارة خلال الفترة الماضية.

دايموند موتورز تحافظ على السوق

يذكر أن أسامة عون، مدير إدارة المبيعات بشركة دايموند موتورز وكيل ميتسوبيشى قال فى تصريحات سابقة، إن الشركة قررت قصر تسليم ميتسوبيشى إكليبس كروس عبر مراكز وصالات دايموند موتورز، بهدف ضبط أسعارها من خلال تلاشى قيام الموزعين بخفض أو رفع الأسعار.

تنتمى ميتسوبيشى إكليبس كروس لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، مزودة بمحرك سعة 1500 سى سى، بقوة 150 حصانًا، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن متر، مدعومة بناقل حركة ثمانى السرعات أوتوماتيك.

بحسب الإحصاءات الصادرة عن الإدارة العامة لمنفذ جمارك سيارات الإسكندرية؛ فإن العلامة ميتسوبيشى احتلت المرتبة الثامنة بقائمة العلامات التجارية الأكثر استيرادًا لسيارات الركوب الخاصة «الملاكى» خلال شهرى يناير وفبراير؛ بعد تمكنها من استيراد 1209 سيارات مقابل 501 وحدة خلال الفترة نفسها من العام السابق.

تراجعت المبيعات الإجمالية لسيارات العلامة التجارية ميتسوبيشى بنسبة %72.3 لتصل إلى 148 مركبة، خلال شهرى يناير وفبراير من العام الجارى، مقابل 535 سيارة خلال نفس الفترة نفسها من العام السابق؛ وفقًا للبيانات المعلنة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »