بنـــوك

دانتي كامبيوني: المشروعات الصغيرة والمتوسطة على أولويات بنك الإسكندرية

تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة أمر بالغ الأهمية على الاقتصاد

شارك الخبر مع أصدقائك

قال دانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ بنك الإسكندرية ، إن التعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والمعهد المصرفي متماشيا مع استراتيجية بنك إسكندرية لتعزيز نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد العضو المنتدب خلال كلمته بمؤتمر بنك الإسكندرية ، على دعم مصرفه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومساندة ريادة الأعمال في جميع القطاعات سواء صناعي أو زراعي أو غيرها، وأن هذه القطاع على أولويات البنك.

ومن جانبه، قال فالديس فيتكوساس، مساعد مدير عام لقطاع أعمال الشمول المالي لمصر بالبنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية، إن تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة أمر بالغ الأهمية على الاقتصاد لذلك يأتي على رأس أولويات الحكومة المصرية، خاصة أن البنك يلتزم بدعم الجهود المصرية في هذا الصدد.

وأطلق البنك businesses club academy لتوفير التدريب المتخصص لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال للتعرف على عناصر الإدارة المالية، والمهارات التنظيمية والتسويقية لمساعدتهم في اتخاذ القرارات بشكل أفضل وتعزيز قدرتهم التنافسية والإنتاجية.

ويسعى بنك الاسكندرية الى تنظيم اكثر من 50 ورشة عمل ودورة تدريبية متخصصة لاصحاب الصغيرة والمتوسطة تمتد لاكثر من 18 شهرا عبر بزينس كلوب اكاديمى business club academy.

ومن المقرر إقامة ورش العمل فى محافظات القاهرة والإسكندرية والدلتا والصعيد وستضمن عددا من الموضوعات مثل حوكمة الشركات وتكنولوجيا حلول الدفع وادارة الجودة والبيئة والاقتصاد الرقمى وقنوات التوزيع البديلة والشمول المالى .

أحمد الدسوقي ومحمود الصباغ

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »