ثقافة وفنون

داليا مصطفى لـ”المال”: “قمر هادي” أرهقني وردود الأفعال أسعدتني

لفتت إلى أن العمل مع هاني سلامة كان ممتعا حقيقة لأنه يهتم بأدق التفاصيل الخاصة بدوره وباقي الممثلين معه حتى يظهر المسلسل بشكل راقي للجمهور.

شارك الخبر مع أصدقائك

تشارك النجمة “داليا مصطفى”، في بطولة مسلسل “قمر هادي” في شهر رمضان مع النجم “هاني سلامة”، وتجسد فيه شخصية زوجته سلمى ، وحصدت أصداء إيجابية عن دورها الأيام الماضية وتعتبره خطوة هامة في مشوارها الفني.

“المال” التقت “داليا مصطفى”، وحاورتها حول كواليس مسلسل “قمر هادي” والعمل مع النجم هاني سلامة لأول مرة في مشوارها الفني وأمور أخرى.

قالت “داليا مصطفى”، إن مسلسل “قمر هادي” يحمل طابعا دراميا مختلفا تماما عن الذي اعتاده الجمهور منها في مسيرتها الفنية.

وأضافت أن هذا العمل أرهقها ذهنيا وجسديا الفترة السابقة؛ لكونه يعتبر عملا دراميا مركبا فيه الكثير من الأحداث المتعاقبة والمثيرة والتي تحتاج لجهد كبير، خاصة أن أنه ينتمي لنوعية الدراما النفسية المختلفة عن تيمة الدراما الاجتماعية المصرية المعتادة.

داليا مصطفى: العمل مع هاني سلامة ممتع وسينرجي للإنتاج وفرت جميع الإمكانات

ولفتت إلى أن العمل مع هاني سلامة كان ممتعا حقيقة لأنه يهتم بأدق التفاصيل الخاصة بدوره وباقي الممثلين معه حتى يظهر المسلسل بشكل راقي للجمهور.

ونوهت إلى أن سينرجي للإنتاج الفني وفرت جميع الإمكانات المادية والمعنوية من أجل أن يظهر مسلسل “قمر هادي” بشكل مميز ، ولم تبخل عليها في أي شئ الفترة الماضية ، مشيرة إلى إن حلقات المسلسل تحمل أحداثا مفاجئة للجمهور الأيام القادمة.

وعن اهتمامها بتحقيق أعمالها نسب مشاهدة مرتفعة كما يثار على السوشيال ميديا في شهر رمضان قالت مصطفى: “أهتم بصورة أكبر بمعرفة آراء الجمهور عبر حساباتي الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أما نسب المشاهدة فأحيانا كثيرة لاتكون حقيقية”.

وأكدت أنها سعيدة بعودة النجمة حلا شيحة للدراما التليفزيونية في مسلسل زلزال بعد غيابها لسنوات طويلة، لافتة إلى أنه لايجب انتقادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثلما حدث الأيام الماضية .

وتابعت لست مع منتقدي النجم محمد ممدوح بسبب نبرة صوته في مسلسلات رمضان لأنه نجم موهوب جدا ويجب أن ندعمه ولانهاجمه مثلما نرى من البعض .

وقالت إن الدراما التي قدمت في شهر رمضان هذا العام متنوعة بين الاكشن والكوميدي والاجتماعي ومن حق أي شخص أن يشاهد أية نوعية يحبها دون الحجر على رأيه أو مصادرته.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »