سيـــاســة

داعية سلفى: من على منصة رابعة “مجرم”..ومن تحتها مغرر به

أسامة القوصى أحمد الدسوقى:   قال الداعية السلفية ، أسامة القوصى ، ان الرئيس المعزول محمد مرسى خالف الشريعة الاسلامية أثناء فترة حكمه حيث لم يتحقق أى وعد من وعوده وهذا ضد الشريعة.   وأشار "القوصى" خلال لقائه ببرنامج "جر…

شارك الخبر مع أصدقائك


أسامة القوصى


أحمد الدسوقى:

 
قال الداعية السلفية ، أسامة القوصى ، ان الرئيس المعزول محمد مرسى خالف الشريعة الاسلامية أثناء فترة حكمه حيث لم يتحقق أى وعد من وعوده وهذا ضد الشريعة.
 
وأشار “القوصى” خلال لقائه ببرنامج “جر شكل” مع الإعلامى محمد على خير، منذ قليل، إلى أنه أجاز الخروج على مرسى لمخالفته الشريعة، مؤكدًا أن فكر سيد قطب هو من يسيطر على فكر قيادات الجماعة ، ولذلك “قطب” يحكم الآن الجماعة من قبره على حد قوله.
 
وفيما يتعلق باعتصام رابعة العدوية ، قال “القوصى” ان من على المنصة مجرم ومن تحتها مغرر به ومضحوك عليه ويجب تأهيله مرة أخرى حتى يعود الى الحياة ، مؤكدا ان جماعة الإخوان إرهابية.
 
ووصف ” القوصى ” القيادى الاخوانى محمد البلتاجى بأنه  تاجر دينى بامتياز ، والداعية محمد حسان متطرف ، والشيخ محمد عبد المقصود ، بأنه رأس الافعى. وأكد ان ثورة 30 يونيو كانت النهاية لجماعة الاخوان المسلمين ، متمنيا ان يعود حزب الدين الى الدعوة الاسلامية ويترك السياسة التى فشل فيها بامتياز.

اقرأ أيضا  مصر تُعرب عن تعازيها في ضحايا زلزال إندونيسيا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »